حبيبتي أظن انهم يحطونها على درجة معينة من البرودة مش زي برودة ثلاجاتنا عشان كذا لونها مايتغير ...وبعدين ثلاجاتهم بس لحم هنا اللهم لك الحمد خضار وفواكة ولحم وكل شي فهذا يغير ريحتها وطعمها ...أنا جربته في الدجاج يجيبه زوجي طازج من عندهم بس أحطه يوم في الثلاجة حلو .. بعد يومين تتغير لون الجلد ويصير له ريحه قبل الطبخ صرت على طول الفريزر
16-12-1429 هـ, 07:32 مساءً

لا لا لاترميها قطعي معها خضار بعد ما تقطعيها صغار وتخلطيها مع الخضار والثوم والفلفل الاخضر وبهارات وتسوين لها حمسة وطماط مطحون ومعجون طماط تصير تهبل وما تلاحظين انها متغيرة لا لون ولا طعم أو سويها إيدام لانها مو خربانه بس مثل ماقلت لك لاختلاف درجة البرودة بس مرة ثانيه حطيها في الفريزر الا اذا كنت تبين تسوينها بكره
16-12-1429 هـ, 07:38 مساءً

حبيبتي انت حامل لاتغامري وتاكلي منها
انا اللي بعرفه انو الحمة لما تخرب يتغير لونها وتطلع ريحتها مازال حسيتي طعمها متغير ليش مترددة
هو فعلا الواحد بيقول حرام نعمة بس احيانا بنغلط سبحان الله انت متلي انا عندي كتير قصص هيك بالاكل سبحان الله بس مباشرة ارميها الله يعفي عني وكل مرة اقول هي اخر مرة وترجع تتكرر مابعرف وين المشكلة مع اني مابكتر اكل بس سبحان الله في عندي مشكلة بحسن التدبير يمكن
بالتوفيق
16-12-1429 هـ, 07:46 مساءً

اقتباس مشاركة  (ريحانة وجداني)
لا لا لاترميها قطعي معها خضار بعد ما تقطعيها صغار وتخلطيها مع الخضار والثوم والفلفل الاخضر وبهارات وتسوين لها حمسة وطماط مطحون ومعجون طماط تصير تهبل وما تلاحظين انها متغيرة لا لون ولا طعم أو سويها إيدام لانها مو خربانه بس مثل ماقلت لك لاختلاف درجة البرودة بس مرة ثانيه حطيها في الفريزر الا اذا كنت تبين تسوينها بكره
يا اختي بطريقتك هي بتخفي طعمها ولونها بس اذا خربانة رح تاثر على صحتها مهما حطت بهارات بارك الله فيك
بعدين كل الامراض اللي بتجينا من وراه هالاكل فلازم نهتم فيه ويكون صحي قدر الامكان
16-12-1429 هـ, 07:48 مساءً

ارميها واهم شي صحتكم
16-12-1429 هـ, 08:12 مساءً

الساعة الآن 10:33 .