ما عُدتُ أنا
ما عُدتُ أنا

ناقصين غثا!!

لا اتكلم..ولا استمع..

(:

وعساني اسلم..

شوكولاته123
شوكولاته123
بصراااحة أكيد راح أغادر المنتدى لأن صوت المرأة عورة وأنا ماأضمن إن كل العضواااات- مع العذر- عضوات وليس أعضاااء هذا غير الزوار ممكن يكونون نساء وممكن رجال والاطباء الرجال إلي بقسم العيادات الطبية وغيرها وغيرها بعدين الوحدة في الكتابة تقدر تعبر أكثر وأكثر حتى أنا اذا زعلاااانة من زوجي أحيانا كثيييييييرة أستخدم اسلوب الكتابة وأكتب له رسائل وهو يرد عليها نفس الشي يعني أناا بشكل عام أفضل الكتااابة على الصوت ودمتم وجزاك الله خيرا
بصراااحة أكيد راح أغادر المنتدى لأن صوت المرأة عورة وأنا ماأضمن إن كل العضواااات- مع...
كيليوبترا2008
كيليوبترا2008
مستحييييييييييل حيصير صوتي ارتاحوا

:27:
امل قريب
امل قريب
إخواني ......... أخواتي طبعا جميعنا يؤمن بالتطور السريع والامكانيات الفكرية الهائلة التى نواكبها فى هذا العصر .. نفترض ان هذا التطور السريع وصل اللى المنتديات ومن ضمنهن (منتدانــــــا) واصبح المنتدى ( صوتى ) بدل ( الكتابى ) وطبعا يشمل جميع الاقسام .. وتسجل صوتك الطبيعي بالموضوع الذى تطرحه بالاقسام ولايمكن ان تتلاعب بالصوت بتغييره نهائيا وترد ايضاء على المواضيع بتسجيل صوتي ... والمنتدى كما هو الان اللهم بدل الكتابة يصبح صوتي وتعبر عن رايك بصوتك الطبيعى بدل الكتابة التى دائما انت صامت امام الجهاز ... سؤالي : الجميع لهم اصدقاء .. فهل أخي و أختي.. تستمر بالمنتدى اذا تحول الى ( صوتي ) ... او تضطر ( للمغادرة ) وتفرط باصدقائك ؟؟ اتمنى الاجابة ان تكون بكل امانة نابعة من القلب ... منقـــــــــــــــــــــــــــــــــــول
إخواني ......... أخواتي طبعا جميعنا يؤمن بالتطور السريع والامكانيات الفكرية الهائلة التى...
اكيد باغادر
عشان الكل بيعرف انا مين وش فايدة النك نيم اجل؟؟
ثاني شي
انا مااحب اتكلم ابدا
الدنيا مصفقتها
إخواني ......... أخواتي طبعا جميعنا يؤمن بالتطور السريع والامكانيات الفكرية الهائلة التى نواكبها فى هذا العصر .. نفترض ان هذا التطور السريع وصل اللى المنتديات ومن ضمنهن (منتدانــــــا) واصبح المنتدى ( صوتى ) بدل ( الكتابى ) وطبعا يشمل جميع الاقسام .. وتسجل صوتك الطبيعي بالموضوع الذى تطرحه بالاقسام ولايمكن ان تتلاعب بالصوت بتغييره نهائيا وترد ايضاء على المواضيع بتسجيل صوتي ... والمنتدى كما هو الان اللهم بدل الكتابة يصبح صوتي وتعبر عن رايك بصوتك الطبيعى بدل الكتابة التى دائما انت صامت امام الجهاز ... سؤالي : الجميع لهم اصدقاء .. فهل أخي و أختي.. تستمر بالمنتدى اذا تحول الى ( صوتي ) ... او تضطر ( للمغادرة ) وتفرط باصدقائك ؟؟ اتمنى الاجابة ان تكون بكل امانة نابعة من القلب ... منقـــــــــــــــــــــــــــــــــــول
إخواني ......... أخواتي طبعا جميعنا يؤمن بالتطور السريع والامكانيات الفكرية الهائلة التى...
لما يصير هذا الشي اجرب واقولك..لأن ماعندي تصور كيف الوضع..

واللي قالوا صوت المرأه عوره

ياليت يطلعون على الرابط

http://www.islamtoday.net/salman/quesshow-23-3675.htm