استفتاء:اذا فقد الاحترام بين الزوجين

الأسرة والمجتمع

سؤال احترت في الاجابة عليه وهو
اذا فقد الاحترام بين الزوجين هل من الممكن استمرار الزواج ام ان الانفصال افضل
واذا كان هناك طرق او حلول لاستعادته ارجو الافادة به
بانتظار ارائكم
15
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@ عذا نجد @
@ عذا نجد @
الاحترام سوى اللفظي او المعنوي هو الاساس في الحياة الزوجيه فقدانه يعني انهيار العلاقه الانسانيه بينهم ..... وبناء عليه رح تنهار باقي الاسس ..
اذا فقد الاحترام اضن الحياة بتكون سهله نهايتها اذا مافيه اطفال ........... اما اذا فيه بينهم اطفال احتمال تستمر ولكن مشوهه
....... انا ضد الانفصال اذا فيه اطفال. ومع ان المراه تحاول بقدر الامكان انعاش الحياة الزوجيه واعادة الاحترام لها من خلال ضرب امثله على نفسها مثلا تضع خطوط حمراء لاتتجاوزها هي منها ( احترام الرغبات الشخصيه لزوجها مهما كانت تافه , عدم الاقتراب من اى موضوع يكره الزوج ذكره .. عدم المناقشه في اي موضوع واحد الطرفين متوتر .. اذا الزوج يفقد السيطره على نفسه وهو معصب ..الافظل الابتعاد عنه والسكووووت .احترام الاشخاص اللي يعزون عليه مثل والدينه .. تقديم كل حقوقه بنفس راضيه .
واخطر نقطه عدم مجاراته اذا قلل الاحترام وعدم تصعيد الموقف .. اذا كان في حاله مزاجيه زينه اتكلمي معه بما يناسب عقليته من النصائح الغير مباشره .. هذا ياقلبي رايي على حسب مافهمت موضوعك .." وعلى العموم ياقلبي انا بكالوريس علم نفس اذا تبغين اي مساعده انا حاظره .........

تقبلي مروري ...
شريفة نوني
شريفة نوني
لا تعليـــــــق
وردة حلب
وردة حلب
الف شكر الك اخت عذا نجد واختي شريفة نوني على تجاوبكم معي
وعتبي على باقي بنات حواء اللي ما تنازلو حتى يزورو الموضوع ويعطوني رايهم
بس مش مشكلة الي الله
دلووووعة امها
الاحترام سوى اللفظي او المعنوي هو الاساس في الحياة الزوجيه فقدانه يعني انهيار العلاقه الانسانيه بينهم ..... وبناء عليه رح تنهار باقي الاسس .. اذا فقد الاحترام اضن الحياة بتكون سهله نهايتها اذا مافيه اطفال ........... اما اذا فيه بينهم اطفال احتمال تستمر ولكن مشوهه ....... انا ضد الانفصال اذا فيه اطفال. ومع ان المراه تحاول بقدر الامكان انعاش الحياة الزوجيه واعادة الاحترام لها من خلال ضرب امثله على نفسها مثلا تضع خطوط حمراء لاتتجاوزها هي منها ( احترام الرغبات الشخصيه لزوجها مهما كانت تافه , عدم الاقتراب من اى موضوع يكره الزوج ذكره .. عدم المناقشه في اي موضوع واحد الطرفين متوتر .. اذا الزوج يفقد السيطره على نفسه وهو معصب ..الافظل الابتعاد عنه والسكووووت .احترام الاشخاص اللي يعزون عليه مثل والدينه .. تقديم كل حقوقه بنفس راضيه . واخطر نقطه عدم مجاراته اذا قلل الاحترام وعدم تصعيد الموقف .. اذا كان في حاله مزاجيه زينه اتكلمي معه بما يناسب عقليته من النصائح الغير مباشره .. هذا ياقلبي رايي على حسب مافهمت موضوعك .." وعلى العموم ياقلبي انا بكالوريس علم نفس اذا تبغين اي مساعده انا حاظره ......... تقبلي مروري ...
الاحترام سوى اللفظي او المعنوي هو الاساس في الحياة الزوجيه فقدانه يعني انهيار العلاقه الانسانيه...
Al-Farasha
Al-Farasha
اذا انفقد الاحترام انفقدت الحياه و انفقدت السعاده و نفقد الاستقرار
و اذا انه ممكن يرجع هو ممكن يرجع بس يبيله وقت و مصارحه
بس اهم شي انه الوحده ما ترفع صوتها ولا تجادل و اذا تمشكلت مع زوجها تسكت عنه و تكلمه بعدين لما يكون هادي