الام الحساسه
الام الحساسه
ماقصرتي..
بس ما اعتقد هذي اسبااب كافيه للخيانه...
لانه الرجال لاخااان السبب..
اصدقاء السوء..
قله الوااازع الديني...
أم توتي وميمي
أم توتي وميمي
المرأة لا تحمل ولو جزء من خيانة الزوج.....هذا رجل عاقل بالغ محاسب...وين الوازع الديني وين الأخلاق اللي تردعه عن الحرام؟؟؟؟ليش كله على الزوجه ليش هي اللي تتحمل سبب سوء أخلاقة وعدم نضجه ونزواته وأمراضه النفسيه؟؟؟
خلينا واقعيين؟؟؟الزوجة تسوي وتسوي وتصبر ومهلكه نفسها عشان ترضيه...وعند أول فرصه راح وخانها؟؟؟وبعدها لمنا الزوجه شوفي وين الغلط؟؟؟
مروة2009
مروة2009
والنهايه ؟؟!! اننا مسؤولات حتى عن خيانة الرجل واخلاقه السيئه ! حبيبتي الخاين ما يحتاج لاسباب علشان يخون يقدر يتزوج ثانيه يعني بيتحمل العذاب من الله وتعدي حدوده ويخاف من زعل زوجته !! الخاين ما يحتاج لاسباب
والنهايه ؟؟!! اننا مسؤولات حتى عن خيانة الرجل واخلاقه السيئه ! حبيبتي الخاين ما يحتاج لاسباب...
الرجل العربي بطبعه اناني يحب اخد اكتر مما يعطي وفي الدين كل يسال عن افعاله الرجل الخاين لن تنفعه اعداره امام الله هل تناسيتنم انه في باب الزواج بتانية غير الفساد .
الخاين ماعندوا وازع ديني بالاساس و ادا مقصرةامراةهناك الحوار وااصلاح والهجر وتدخل الحكماء من االاهل.فمادا يخون وفي كل ه لالحلول
سموالاميرة البندري
يابنتي

خلي كل واحد على راحتو

اللي يخون يخون

واللي ماتنظف ولا تطبخ

خليها براحتها

>>>>>>>>>>>>وحدة مقهووورة ههههههههههههههههه
مراحب 2009
مراحب 2009
والنهايه ؟؟!! اننا مسؤولات حتى عن خيانة الرجل واخلاقه السيئه ! حبيبتي الخاين ما يحتاج لاسباب علشان يخون يقدر يتزوج ثانيه يعني بيتحمل العذاب من الله وتعدي حدوده ويخاف من زعل زوجته !! الخاين ما يحتاج لاسباب
والنهايه ؟؟!! اننا مسؤولات حتى عن خيانة الرجل واخلاقه السيئه ! حبيبتي الخاين ما يحتاج لاسباب...
سلامات من متى صار الزنا له عذر والخيانه له عذر ................................. انا اكثر وحده مجروحه من الخيانه
حرام عليكم الي ايده بالنار مش زي الي ايده بالمويه .... مادري كذ يقولون المثل ولا :42::42:
لبس ولبسنا
كشخه وكشخنا
عطر و..............تعطرنا
كلام حلو قلناه......
استقبال استقبلنا وشاقين الضحكه بعد ................
انواع المثاليه عندي ترا لاحد يقول انا مقصره ......... مو عذر
مو عذر
زوجي العزيز خاااااااااين بكل معنى الكلمه
الحمدالله واثقه من نفسي واثق بربي انا هذا ابتلاء من رب الامين
وبنفرج باذن الله :27:
لكن مش عذر يارجال مش عذر :mad:
طفشنا واحنا نبكي كل يوم.............. من القهر ..... اذا شفتي حبيب قلبك .... قلبه متعلق مع وحب قلبه الجديد
شوفو وجيهنا من الخيانه كيف صارت صفرا من الهم والزعل وهو يبي يصرفك عند اهلك عشان يتفرغ مع ....
كرهنا عمرنا وحياتنا ونحن نحاول عشان بس يعطي كلمه حلوه وتلقيه كاتب قصايد حب وغزل فيها
مابي اقول حبيتبه بس صار حبيبته ليش اضحك على نفسي
مالهم عذر مالهم عذر ياناس
ترى جرح الخيانه مايبرى ابد