الفتيات وزوجي هناك.......!!

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله..اخواتي الحبيبات في الله.......قد من الله علينا ببعثه خارجيه عسى ان تكون خيرة لنا..لأنني استخير الله طوال الوقت ان يكتب لي الخيره...وبعدها اتيت لكن حبيباتي لطالما رأيتكن وقرأت قصصكن...أحببت ان اخذ النصح....كثير من صديقاتي المغتربات نبهوني من بعض الفتيات السعوديات واحتكاكهن بالمتزوج..علما ان زوجي سيدرس الماجستير....فهل تسمعون او ترون كثرة السعوديات هداهن الله اللاتي لايلتزم بالحياء وجودهن بكثره ام لا؟.........................ارجو ان تخبروني بالوضع كاملا ام لا..الشئ الآخر انا متضايقه في السعوديه من ارتباط زوجي بأصدقائه الممل والباعث للفتور بيننا حيث انه منشغل بهم تماما...هل الغربه ساعدت على الوضع بينكم ام لا...لأني مخيره على البعثه ولست مجبره.....احببتكن في الله..........احبكن الذي احببتكن فيه..
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

soosoo_usa
soosoo_usa
والله انا مادرس بس كم مره شفت بنات غير محجبات وكانوا يضحكون في الشترع بصوت عالي يعني اشكالهم ماتعجب وقال لي زوجي هدول معي في المعهد وقتها صراحه انصدمت انهم معاه بس الشكوى لله وش بتسوي الوحده في الغربه انتي مضطره تشوفي اشياء ماتعجب بس هنا الحياه عندهم مفتوحه على الاخر من الاجانب طبعا
بالنسبه للاصحاب في كل مكان في اصحاب وفي كل مكان سهرات يعني اذا زوجك مثل زوجي يحب جمعات الاصحاب راح يكون له اكيد جماعه وياكثر السعوديين هنا..
ليمونه بالنعناع
الله ييسر لك مافيه الخير والصالح

دائما ادعي لزوجك
مروج الموج
مروج الموج
سوسو امريكا.....................ليمونه بالنعاع.............................ياحبي لكم اثلجتو صدري بردودكم...............الله ييسر لكم امور الدنيا والآخره
لؤلؤة الشرق
لؤلؤة الشرق
يعني خايفه على زوجك من السعوديات
ولا خفتي عليه من الاوربيات والامريكيات اللي مستعدات لفعل اي شئ يطلب منهم
شوفي يا قلبي لا سعوديه ولا غيرها تقدر على زوجك اذا هو يخاف الله ويحبك ومحترمك
اما اذا كان من النوع اللي يحب يشوف ويتفرج وانتي اعلم بزوجك فالله يعينك
وباين عليك معانيه من زوجك لا تحطين البلد وبنات البلد شماعه لاي فعل يقوم فيه زوجك
ام السنافر4
ام السنافر4
اختي الحبيبه ذهابك مع زوجك وبقائك بجانبه افضل مليون مرررررره ....... ونصيحه لاتتركي سنه الضحى والدعاء لزوجك دائما واستودعيه من لاتضيع ودائعه وسواء كنت في السعوديه او بالخارج فالله خير حافظ ............... الله يطوي غربتنا على خير