السلام عليكم يابناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات عالم حواء انا واختي دخلنا الاطباق المميزة وانهبلنا يوم شفنا موضوع عن التفريز وانجنينا معقولة فية اكل يتفرزن شهررررررررررررررررررطبعاا انا واختي متزوجات؛؛؛<<ماشاء **** >>اللهم لاحسد ؟على مبدعات عالم حواء ابداع بصراحة ؟؟؟حناو**** رماااااااااات بقوة يوم شفنا الحريم متسنعاااااات قلنا يونا يالرمات انا واختي كنامو عايشين بالدنيا وانقهرنا ع الوقت اللي راح وعزمنا انا واختي اسوي مثل الحريم السنعااااااات وقلنا نبدء بالسنع ونصير حريم جيدااااااااااات وجلسنا انتنا قش بحرارة ودخلنا ومسكنا كشة بعضنا انا ابي وهي تبي احترنا بين الاصناف اللي فهمناها طبعا ماعرفنا كل شىوقررنا انا نبدء بالسمبوسة اليوم الاول اللي هوالسبت واليوم الثاني معجنات كذيا حددنا لنا جدول المهم كتبنا الاغراض وقلنا نص بنص الدفع لاناخذ ريال زيادة ولاتاخذ ريال زيادة ورحت اناو اختي بعد صلاة العصروجبنا الاغراض وجينا ودخلنا المطبخبدينا نطبخ وخلصنا بعد صلاة العشاء جلسنا نلف بالصالة السمبوسة لحم و خضار قعدنا ساعتين نلف اخر شي طلع المجموع 150حبة وقسمناها بالنص وتعبنا مرة مرةةةةةةةةةةة وطلمت الكمية تكفي 10 ايااااااااام وتخيلوا كل هذا تعب واخر شي 10 ايام وكيف انسوي الجدول والبداية فاشلةوينا وين السنع اللي عندها نصيحة للفاشلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات وطولنا عليكم
22-12-1429 هـ, 09:00 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
هههههههه انا زيكم فاشله وبقوة بس انا بطبعي من يوم كنت عند اهلي ما نفرزن شي كله طازج وبعد ما تعرفت على عالم
حواء والحريم الشاطرات بديت افرزن السمبوسه ل3 اشخاص انا وزوجي وبنتي اما غيرة لا كله بوقته حلو هههه
22-12-1429 هـ, 11:05 صباحاً

هههههههههههههههههههههه 150 حبه بس

المهم ان ارد منكم
بس خوذي هاذا ردي تكفين
http://forum.hawaaworld.com/showthre...1#post25694031
22-12-1429 هـ, 11:16 صباحاً

للرفع
22-12-1429 هـ, 11:35 صباحاً

سبحان الله وبحمده
22-12-1429 هـ, 11:45 صباحاً

الساعة الآن 09:48 .