ايام تمضي

ايام تمضي @ayam_tmdy

عضوة نشيطة

الخياااااااااط وياقلب لا تحزن

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات الحمد الله انا ولدت قبل اسبوع وجبت احلى ولد المهم ان سالفتي سااااااااااااااالفه نزلت موضوع بالمغتربات بس شالو الموضوع مو مهم ه1ا المهم ابي احد يطمني يا بنات وصلت حدي من الطبيبه

انا لسه بكريه هذا اول طفل لما ولدت الطبيبه رفضت خياط تقول مافيه خياط هنا انهم من زمان ما يعملو خياط هل هذا معقول في امريكا وما يعملو خياط وكمان اول طفل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:mad::icon33::icon33:

وتقول البيبي ما سوا توسبع كثير ياقلبي شلون تجي هذي اول طفل بدون شق وبدون ما يوسع البيبي المهم يابنات كيف وضعي ارشدوني احس اني خلاص بموت من القهر هذا من غير البكي كل شوي لوحدي وما عندي احد والغربه قاطعه قلبي :icon33::icon33::icon33:
بنات فيه احد مر او سمع زي كذا؟؟؟

والي ولدو في امريكا صحيح الكلام هذا انهم ما يعملو خياط؟؟؟؟؟؟:44:

وكيف المنطقه راح تكون بعد الاربعين ؟؟؟؟:06:
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اكاليل الورد
اكاليل الورد
الحمدلله على السلامة ومبروك ماجبتي ويتربى بعزكم والله يرجعكم الوطن

اذا البيبي ماسبب توسع اريح لك بدون خياط لانك بكر لسه ماترهلتي.....

ركزي على اللحم واللوباء المجفف وابتعدي عن البارد والحامض

ون شاء الله ترجعين بنت بنوتا
نجدية كول
نجدية كول
صديقتي والده في امريكا بدون توسيع تقول رجعت طبيعيه بعد الأربعين بس انتي تغذي كويس ولا تفكرين وان شاء الله خير ..
مليت من الانتظار
ماعندي خبر بس ان شاءالله يفيدونك البنات المغتربات
تمر سكري مكنوز
الله يكون في عونك اختي والخياط موالأساس اذا تغذيتي زين واكلتي علاج النفاس ان شاء الله راح تكونين احسن من اول شوفي امهاتنا اول مايعرفون الخياط وحالهم احسن من وقتنا هذا اما الخياط في الغرب اختي والده في كندا قبل سنتين ولا سوت خياط وبكر مثلك والله يقومك بسلامه......
أوشن دريم
أوشن دريم
امهاتنا ما كانوا يخيطون وما شاء الله عليهم يطلعون كويسات انتي اهم شي ركزي على تغذيتك فيه روابط كثيره عن غذاء النفساء وباذن الله تطلعين فل وفيه كثير يخيطون والنتيجه خربانه لانها من الاساس مهمله تغذيتها اتمنى ان افدتك