سما شمالية
سما شمالية
عزيزتى عبير البنفسج انتى عندك مشكلة صحية اسالينى انا تعبت حالى فى جلسات الليزر وبالاخير ماجابت نتيجة عشان عندى مشكلة بالهرمونات انتى روحى دكتور غددصماء وسكر وايضا دكتورة نساء وشوفى وش مشكلتك بالضبط واخذى علاجات لتخفيف الهرمونات المرتفعى عندك ترى العيادات بيلهفون فلوسك ولايقولولك روحى عالجى عشان يستفيدون منك اكثرر ...
وبعدين ابدا مانصحك تسوي الليزر باى مكان
انا سويتة بقصر المداواة حسبي الله عليهم حرقوا وجهي صار اسمر من قبل وبشرتى بهتت من كثر الجلسات اللى ماجابت نتيجة وقبل ماتروحى الى اى مركز اسالى عن الجهاز فية بعضهم يستخدمون كهرباءموب ليزر

ماتشوفين شر ***** الله
توبتي سر سعادتي
سوي بحث عن الليزر راح تلقين العجب من تجارب البنات
كلينيكس
كلينيكس
ليه ها السؤال ..؟ للاسف لا هذي ولا تلك
ليه ها السؤال ..؟ للاسف لا هذي ولا تلك
لانهم يعطون خصم 20% للموظفة وللطالبة
كنت ابغى انبهك فقط

لو تفرق معاك وتبين يمكن لو تكلمين ادارة المركز يعطوك
يارب أنحف
يارب أنحف
انا لوني حنطي بس كانت حاطه لي الدرجة 8 وهي مفروض تكون للسمر عشان كذا اثر علي
تأكدي من الدرجة اهم شي
عبير البنفسج-22
عزيزتى عبير البنفسج انتى عندك مشكلة صحية اسالينى انا تعبت حالى فى جلسات الليزر وبالاخير ماجابت نتيجة عشان عندى مشكلة بالهرمونات انتى روحى دكتور غددصماء وسكر وايضا دكتورة نساء وشوفى وش مشكلتك بالضبط واخذى علاجات لتخفيف الهرمونات المرتفعى عندك ترى العيادات بيلهفون فلوسك ولايقولولك روحى عالجى عشان يستفيدون منك اكثرر ... وبعدين ابدا مانصحك تسوي الليزر باى مكان انا سويتة بقصر المداواة حسبي الله عليهم حرقوا وجهي صار اسمر من قبل وبشرتى بهتت من كثر الجلسات اللى ماجابت نتيجة وقبل ماتروحى الى اى مركز اسالى عن الجهاز فية بعضهم يستخدمون كهرباءموب ليزر ماتشوفين شر ***** الله
عزيزتى عبير البنفسج انتى عندك مشكلة صحية اسالينى انا تعبت حالى فى جلسات الليزر وبالاخير ماجابت...
طيب انتي بعد ما جربتي الليزر ولا نفعه عالجتي الهرمونات وزالت من نفسهااا ؟؟ ولا كيف