السلام عليكم
اختي لاللحزن لاتحزني وعندك قدر الضغط فاضم صوتي لصوت اخواتي
فكان لي تجربة مثلك وكنت افشل من زوجي وبعد قدر الضغط ارتحت كثير
وليه الخوف اذاستعملتيه تمام فماراح يحصل لك شي باذن الله وتوكلي على الله
والسلام عليكم
تقبلي تحيات
اختك اللامعة
17-12-1424 هـ, 10:49 صباحاً

اختي لا للحزن بقول لك شي يرفع راسك عند زوجك00كذا
قوي قلبك واشتري قدر ضغط:24:
اغسلي اللحمة وحطيهابالقدروحطي عليها ماء حاراللي يغطي اللحمة0وبصل شرائح وطماطم شرائح وملح وبهار وليمون اسودصحيح وشوي معجون طماطم \
سكري الضغط وروحي عند الانترنت ونص ساعة واللحمة مستوية0طلعي اللحمة وحطي عليها(حمري ثوم بشوي زيت +2م معجون طماطم )ادهني اللحمة واكتميها وياسلاممممم
والمرق اضيفي لة الخضاربنفس قدر الضغط وخمس دقايق وهو مستوي وطعم جنان ما راح تندمي على قروش القدر والله يسلم عصر السرعة باقل من ساعة والغداء جاهززززززز
18-12-1424 هـ, 05:58 مساءً

يعطيكم العافية
16-05-1425 هـ, 09:55 مساءً

اقول حجيه انا اقول بعد يمكن من االماي

انا اليوم سويت باميا باللحمه .. والنتيجه لحمه ذايبه ومطبوخه عدل وطريه ... شوفي انا شلون اسويها وسوي مثلي وانشاء الله تظبط معاج

تتنقع اللحمه على راحتها
اغسل اللحمه واحطها بقدر واضيف لها الماي العادي من الحنفيه ... اعلي عليها النار ..انطر اشوي ليما يطلع وصخها على الوجه اقصر عليه وابتدي اشيل طبقة الريم بس بسرعه اتشيلنها قبل تنطبخ مع اللحمه .. وليما تنشال الطبقه كلها علي على الغاز وحطي ملح وبهارات ومسمار وهيل وبصله كامله ( طبعا من دون قشر) علشان تروح الزفره.
خليها تطبخ مع اغلاق القدر بالغطه ساعه الا ربع
بس وكان الله غفور رحيم

تحياتي
ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

في طريقه ثانيه اتهبل للحمه

جيبي صينية فرن حطي اللحمه المغسوله فيها بس اتكون مقطعه قطع متوسطه تبيلها بملح وفلفل وبهارات
قطعي عليها شرايح بصل وطماط
حطي شوييييييييييييييييي ماي سكري عليها بالقصدير عدل عدل وحطيها بالفرن ساعه الا ربع بالضبط بس هاااااا لا تبطلين القصدير نهائيا الا بعد ساعه الا ربع لانه اذا بطلتي القصدير راح اتخرب عليج الطبخه لانه كل البخار يطلع بره.
واذا بعد ساعه الا ربع بطلتي وشفتي اللحمه لا الحين يبيلها شوي مو مشكله ردي سكري عليها بالقصدير وخليها بعد ربع ساعه بالفرن..

بالعافيه
16-05-1425 هـ, 10:24 مساءً

لحظه لحظه لحظه قدر الكاتم يخلي اللحمه سوداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا انا مجرباه واللحمه عشان تستوي على نار متوسط وزياده مده الطهي معاكم اختكم الطباخه

ما تلاحطون اني خاشه عرض
18-05-1425 هـ, 08:34 صباحاً

الساعة الآن 05:40 .