تبوها

تبوها @tboha

محررة برونزية

بشرى للتشقات البيضاء ادخلي بتصير مثل لون جلدك بلا خلطات وخرابيط

العناية بالبشرة

السلام عليكم
عندي لكم بشااارة يابنات ماابي الا الدعاء
هذا كلامي باحد الردود اتوقع مااحد انتبه له
ابقولكم شي ماتتخيلونه للتشققات البيضا اقصد البيضا مو الحمرا

انا قريت بعيادة جريدة الرياض ومواقع طبيه كثيرة<<< متاكدة 100 بالميه من المصااادر لووووول
انو في علاج للتشققات البيضا لازاله لونها فقط مو حجمها يعني يحفز الكولاجين انه يرجع لنفس اللون للجلد اللي بالجسم كله
والاطباء مهملين هالعلاج ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لانهم يعتقدون انه النساء يبغون يشيلون التشقق نفسة مع لونه موبس اللون
وهالكلام صحيح احنا نبيه يروح ملمسه مع لونه لكن ان نحصل نصف النيجة وهي ان اللون يروح افضل من اننا نصغر حجم التشقق ويبقى لونه ابيض ويبقى ملمسه المحفور
لان ان راح اللون وصار مساوي للون الجلد الملمس مو مشكلة الشد له طرق ناجحة كثيرة
الحين فهمت الدكاترة يقولون انو مافي علاج يرجع الشق ليلتصق ببعضه لكن فيه علاج يرجع اللون باذن الله يابنات<<ماكنت اتخيل تروح

الحين نجي لاسم الليزر اذكر كان اسمه الناروباند اخاف اكون اخطيت بالاسم>انتوا اسالوا الدكتور واللي يسأل مايتوهش<مو انواع الليزر اللي تحاول تقلص حجم ولون الشقو اللي النتيجة ماتتعدى 30او50لا هذا نوع مختلف وهو يستخدم لعلاج الصدفية وغيرها عبارة عن جلسات والنتيجة التشقق نفس لون الجلد تماااااااما<<تخيلو:icon33:بعد العناء هذا كلام الدكتور والله ماابالغ يابنات لاني مسؤله عن كل حرف كتبته امام الله ولو كنت متبحبحه ماديا سويتهاهالفترة لكن اتوقع بعد
شهرين ثلاث بسويه لما تفك الزنقة ساكنه بيت جديد
الاني مااعرف تكلفته وباذن الله اني اسويه لو كان غالي احسن ياما ضيعنا فلوس عالكريمات وغيرها بلا فائدة
بالله دعواتكم الله يوفقني ويحفظ لي زوجي وعيالي ويشفيهم
والحين ابنقل كلام لقيتة بالردود وشجعني اكتب موضوعي

وعندي كمان مشكله التشققات البيضاء من اثار السمنه وباديه اعمل الليزر لها بجهاز الاكزايمر المطور في عيادة الدكتور عبدالله الفضلي عندهم احدث جهاز يغمق التشققات البيضا حتى تصير مثل لونك جلدك واذا لقيت النتيجه بلغتكم واي استفسار ياليت على الخاص وانا في خدمتكم على فكره انا احب المغامره ولا فيه دكتور في اوروبا مشهور والا شاف خشتي والحمدلله بعد تعب وجهد كبير لقيت الحل لمشاكلي وشكرا

رجااااااء حااااار...
موتجي وحدة ماتدري شالسالفة تقول الليزر جربوه ومانفع
ياليت تعرف انو انواع واللي ماجابت نتيجه هذي انواع تشتغل على تقليص التشقق مع لونه
واللي اتكلم عنه للون فقط
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مشاعر مبعثره
مشاعر مبعثره
up
قلبي نوووسه 2012
اب اذا جربتيه قولي لنا مشكووره قلبي
تبوها
تبوها
بأذن الله ان جربتها بحطها في منتداي الغالي
وانا معكم انتظر احد جربها
أم الحاره
أم الحاره
مشكوووووره لسان البحر والخل روعه بعد
تبوها
تبوها
ما احب استخدم شي حذروا منه مثل الخل حتى لو بس شك لانه ممكن يسبب تبقعات جلديه بيضاء ويهري الجلد
وريحتتتتتتتتتتتتته القاتلة
بس لما اسأل اللي استخدموة مو ميه بالميه النتايج
وانا ابي الكلام عن الليزر هذا لانو باذن الله نتيجته تماااااام
والا الخلطات تعبنا واحنا نسوي والمنتدى ملياااان منها
ومليااان اساله عن التشققات بعد معناة مالقوا البنات نتيجة
ومليااان ناس فيها تشققات بيضاء ويسدونها بوجههم مافي علاج
الا في علاج وما انزل الله من داء الا له دواء
واشكرك وكل من رد
وبانتظار المزيد