حوامل الشهر الثامن حياكم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
والله يسهل علينا كلنا
اقول يارفيقات الثقل واللهاث وصويحبات الكروش الدبيبات
انا وركي من كم يوم وهو متعبني وفيه زي المسمار
صرت اعرج واسحب رجلي سحب عسى ما اخذ عصا وتكمل العجازة بس وشلون عجوز وحامل ؟؟؟
دهنت بالفكس حق الاطفال وجلست في مويه حارة مع انه موكويس على الحامل
وهذا انا اتمسك في الجدار
اللي عندها حل تقول لي غير شرب الحليب والذهاب للطبيب صرت اسجع !!!
23
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم التوأم
أم التوأم
مافهمت يعني الم في العظم؟
اذا ايوة عادي الحوض بيتوسع عشان الولادة الله يهون علي وعليك احيانا يصير لي كدا احس كان عظم حوضي معوج بس اللي اعرفه من خلال قراءتي انه تصير انزعجات في منطقة الحوض استعجاج للولادة هذا اللي عندي:27:
ظبيــة الـــدار
هلا والله أختي المعتصمة بالله

أنا في نص الثامن بعد... الله يخليج الظاهر أنه كل الحومل تصير لهم هذه الحالة أنا نفس حالتك بالضبط ما في فرق وأسحب رجلي والبارحة حطيت فكس بعد عشان يخف الألم... والله يعين الظاهر أنه العد التنازلي بدأ..

أختي أنا من يومين كانت رجلي مثل رجلك بس ألحين ولله الحمد أحسن بواااااااااااااااااايد والحمدلله مرتاحة...

قولي شو السبب ؟؟؟؟؟:17:

الله يخليج لما زاد علي وجع رجلي وما قدرت أتحمله استلقيت على ظهري وخليته مستوي بدون أي وساد بس لا تحطين ظهرك مرة واحدة لا ينكسر وتسوين لي مشكلة :27:

المهم نامي بشويش وإذا حسيتي أنك تقدرين تخلين ظهرك مستوي خليه فترة عشر دقايق أو ربع ساعة وبعدها قومي بالراحة وبتحسين بالفرق إن شاء الله..

إن شاء الله أكون وضحت لك وأتمنى أنك فهمتي قصدي وتطبقينه وإذا عندج أي استفسار أنا حاضرة و ما يردك إلا لسانك..
إلا ما قلتي لي إنتي متى موعد ولادتك؟؟؟
أنا في 29 \ مارس
الله يسهل علينا إن شاء الله جميعاً...
الله يهون عليك إن شاء الله :26:
أم التوأم
أم التوأم
حبيبتي الدوي اللي اعرفه مو طيب الوحدة تنسدح على ظهرها بشكل مستوي في نهاية الحمل عشان ممكن يتخنق البيبي
ما ادري
باتونيا
باتونيا
انا بس قريت الشهر الثامن جيت ركضه مع ان لي 8 ونص
هو بقت بس على الورك ؟؟ كل شي يعورني انا ويالله بالموت اقوم وحاسه بثقل مو طبيعي واتعب حيل اذا قعدت عالكمبيوتر .. الله يستر على بنيتي بيطلع راسها مسطح من كثر القعده على الكرسي
والالم هذا كان يجيني بالسابع لما انسدح على الارض خصوصا على ظهري واذا جيت بقوم احس بشد عضلي رهيب بالورك وبالموت اقوم واقعد اعرج يعني عذاااااااااااب والحين راح من نفسه والظاهر من سدحة الارض
انا اقول اصبري واحتسبي الاجر والله يهون علينا

تحياتي :26:
التوت الزاكي
التوت الزاكي
اسعدك الله يا معتصمة..اضحكني اسلوبك اضحك الله سنك..
وعلى راي البنات..اذا على الام الحوض ..بسييييطة..
فالحوض يستعد للولاد الطبيعية..ونتيجة لهرمون الريلاكسين الذي يفرز اثناء الحمل..تصبح الاربطة رخوة عند مفاصل الحوض خاصة..وجميع المفاصل عامة..فيزداد الالم بازدياد الثقل تدريجيا..
كل ما عليك فعله هو تجنب الاجهاد والوقوف لفترات طويلة..
يمكنك اخذ مسكنات مامونة اثناء الحمل..او استخدام كريمات لاوجاع العضلات..او الماء الدافئ وليس الساخن يا معتصمة..وهناك ايضا تمارين علاج طبيعي في المستشفيات ان زاد الالم كثيرا.
احتسبي الاجر عند الله تعالى..وبالسلامة غاليتي..:26: :26: :26: