ملامح نجد
ملامح نجد
من تجربتي سويتها شهر كانو قايلين لي بك تكيسات وورم واخذ اجازة الدكتور وما كتب لي اي برنامج او علاج وجلست انتظره ورحت لدكتور ثاني سوى لي تحاليل جديدة قال ما فيك شي سليمة بس التبويض عندك ضعيف وهذا شي عادي جدا

قلت له الى قال لي الدكتور الاول قال الاشعة الجديدة قدامي

تحمس زوجي لانه سامع كلا الكلامين وهالشهر سواها معي

الخلطة عند محلات العطارة جاهزة بسبع اكياس

عندي قناعة اذا ما نفعت ماراح تضر لانه مكونات طبيعية

واذا على الملح والشبة صح تسبب حساسية لبعض الناس وتلف الشعر لكن غسلي شعرك ودهنيه وجسمك بعدها بزيت زيتون مقري به

بعد العصر مباشرة لان هالايام العصر قصير جدا

سويه بطاسه وصبي على راسك وجسمك وفركي

زوجي هالشهر متحمس لها خصوصا بعد ما شاف وسمع كلا الدكتورين

عندي موعد هالشهر علشان خلاص يبت في الامر هل عندي ولا ما عندي تكيس وورم وربكم يقطع الشك باليقين بوجود حمل
انه قادر على ذلك

والشذاب هذا نبته معروفه بالجنوب تلاقيه عند محلات بيع الشتلات رائحته قويه جدا ويستخدمونه لطرد النامس كذا قال لنا صاحب المحل
والخبراء يقولون انه لمنع الجن فالى فيهم مس ما يطيقون ريحته
اتمنى افدكم بتجربتي
حكي الانامل
حكي الانامل
من تجربتي سويتها شهر كانو قايلين لي بك تكيسات وورم واخذ اجازة الدكتور وما كتب لي اي برنامج او علاج وجلست انتظره ورحت لدكتور ثاني سوى لي تحاليل جديدة قال ما فيك شي سليمة بس التبويض عندك ضعيف وهذا شي عادي جدا قلت له الى قال لي الدكتور الاول قال الاشعة الجديدة قدامي تحمس زوجي لانه سامع كلا الكلامين وهالشهر سواها معي الخلطة عند محلات العطارة جاهزة بسبع اكياس عندي قناعة اذا ما نفعت ماراح تضر لانه مكونات طبيعية واذا على الملح والشبة صح تسبب حساسية لبعض الناس وتلف الشعر لكن غسلي شعرك ودهنيه وجسمك بعدها بزيت زيتون مقري به بعد العصر مباشرة لان هالايام العصر قصير جدا سويه بطاسه وصبي على راسك وجسمك وفركي زوجي هالشهر متحمس لها خصوصا بعد ما شاف وسمع كلا الدكتورين عندي موعد هالشهر علشان خلاص يبت في الامر هل عندي ولا ما عندي تكيس وورم وربكم يقطع الشك باليقين بوجود حمل انه قادر على ذلك والشذاب هذا نبته معروفه بالجنوب تلاقيه عند محلات بيع الشتلات رائحته قويه جدا ويستخدمونه لطرد النامس كذا قال لنا صاحب المحل والخبراء يقولون انه لمنع الجن فالى فيهم مس ما يطيقون ريحته اتمنى افدكم بتجربتي
من تجربتي سويتها شهر كانو قايلين لي بك تكيسات وورم واخذ اجازة الدكتور وما كتب لي اي برنامج او...
شكرا لك على طرح تجرلتك
والله يرزقك عاجلا غير آجل ول مسلم ومسلمة