تسـواهم
تسـواهم
خل تستخير ولو حاسه انها مرتاحه خل تتوكل على الله
لا الفقر عيب ولا كونه اكبر منها ب 15 سنه , الحرمه بسرعه يبين عليها السن اما الرجال فيطق 50 وشكله شباب :09:

الله يكتب لها اللي فيه الخير يارب
روض الفل
روض الفل
رذاذ الرياض .. جزاك الله خير .. هي كانت مأملة ان أبوها بيسعى لها بوظيفة بس شكله سحب عليها

خفق الجنان .. والله أنا كنت أقول لها نفس الكلام .. قالت ان اللي عطل زواجه هو وظيفته لأنه ما توظف وظيفة رسميه الا من سنتين
وعلى قولتهم شيشة أهون من بلاوي ثانية .. وهالأيام مافي رجال .. وعلى فكرة هي انخطبت قبل .. بزر كبرها وكان يدرس في الجامعه وطبعا لا شغلة ولا مشكلة وشكله بعد داج ..

تسواهم .. يعني انتي شايفه كذا .. هو فعلا الرجال مايبان عليه السن .. وأخوها يقول ان الرجال شكله صغير .. بس برضو خايفين من اختلاف مستوى الفكير بينهم

جزاكم الله خير يا بنات .. ننتظر الباقي
كبرياء أنثى2006
شوفي حبيبتي اول شي تستخير ومن ناحية كبرالسن عااااادي انا اعرف كثير حريم متزوجات أكبر منهم ب10 و15 سنه سعيدات كبر الرجال مو عيب له لأن المرأة تكبر بسرعة مو مثل الرجال
ومن ناحية الشيشة مدري بس اذا هو أخلاق ودين في أمل يتركها لأنو فيه ناس كثير اهتدو وتركو الدخان والشيشة على أيدين زوجاتهم
ومن ناحية الراتب صح يعتبر ضعيف بس شي طبيعي لانه توه متوظف بس اذا كان كريم ماراح يقصر عليها
وأهم شيء الاستخارة
الله يوفقها ويسخرلها أبوها

وبشرينا أمانة
بس فيه سؤال وحدة ملقوفة امهم لما تطلقت ليش مارجعولها؟؟ وزوجة ابوهم كيف معاملتها لهم؟ ولها أخوان من أبوها؟
وحدة مرررة ملقوفة :o
روض الفل
روض الفل
شوفي حبيبتي اول شي تستخير ومن ناحية كبرالسن عااااادي انا اعرف كثير حريم متزوجات أكبر منهم ب10 و15 سنه سعيدات كبر الرجال مو عيب له لأن المرأة تكبر بسرعة مو مثل الرجال ومن ناحية الشيشة مدري بس اذا هو أخلاق ودين في أمل يتركها لأنو فيه ناس كثير اهتدو وتركو الدخان والشيشة على أيدين زوجاتهم ومن ناحية الراتب صح يعتبر ضعيف بس شي طبيعي لانه توه متوظف بس اذا كان كريم ماراح يقصر عليها وأهم شيء الاستخارة الله يوفقها ويسخرلها أبوها وبشرينا أمانة بس فيه سؤال وحدة ملقوفة امهم لما تطلقت ليش مارجعولها؟؟ وزوجة ابوهم كيف معاملتها لهم؟ ولها أخوان من أبوها؟ وحدة مرررة ملقوفة :o
شوفي حبيبتي اول شي تستخير ومن ناحية كبرالسن عااااادي انا اعرف كثير حريم متزوجات أكبر منهم ب10...
يوووووه كل هذي لقافه .. :D الله يعينك على نفسك :hahaha:
الله يسعدك يا رب .. ردك مره حلو ويريح

يا قلبي أمها بعد ما تطلقت حاولوا يرجعون لها بس هو قال ما أدفع لكم ريال واحد .. والولد حاليا عند أمه من أكثر من سنتين وابوه ما يعرفه أبد .. وبعد ما تخرجت ابوها وافق انها تروح لأمها .. وبرضو بدون مصروف
ومرت أبوهم عادية معهم عايشة حياتها وأهم شي عندها حقوقه تاخذها ثالث ومثلث .. ومابينها اي احتكاك مع أخوها أبدااااا ومن سكن عند أبوه يمكن ماشافها غير مره .. ولها درزن اخوان من ابوها خخخخخ لا الظاهر ثمانية اذا ماكان في واحد جديد .. كل سنة حامل المره
*الماسة*
*الماسة*
تستخير ربها واذا فية خير ربي بيوجها لة واذا فية شر بيصرفة عنها
وربي يوفقها وكل بنات المسلمين ويستر عليهن