نيو جيرل

نيو جيرل @nyo_gyrl

عضوة جديدة

مشكلتين اريد حلا من فضلكن ( حشرات المطابخ )

المنزل والديكور

ممكن اطلب من اخواتي الغاليات طلب

وهوانو عندي بالمطبخ صراصير صغيرة مرة مطفشتن في كل مكان القيها حتى في الاكل الله يعز النعمة قرفتن في عيشتي
والله اني مستحيى من زوجي يدخل المطبخ ويشوفهن

والمشكلة الثانية هي عندي فار بالمطبخ مجنني طلع الشيب في راسي واخاف استعمل سم يدخل لى باي مكن حشر ويموت وابلش بريحة تكفون ساعدوني
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الهدوء العاصف
رفع

اتمنى الاخوات يفيدونك
زوجي نبض قلبي
زوجي نبض قلبي
اهلا اختي بالنسبه للصراصير فيه علاج اسمه الجره ممتاز حتى للصراصير الكبيره بس لازم بعد ماتحطينه لازم تخرجي من البيت على الاقل يوم كامل او يومين لانه قوي واعتقد انه يخفف بالمويه وينحط في بخاخ واذا كان مطبخك خشب او داخل فيه خشب انصح غيريه لان هذي الصراصير تكثر في الخشب والفواكهه والخضار والبصل لاتجيبيها في كراتين وصناديق لانه بتجي فيها عن طريق المحلات اوالمخازن الاكياس احسن اما الفار اتوقع يموت من الريحه واذا عندك استفسار انا حاضره
rawanyo
rawanyo
الي الاخت العزيزه هناك موضوع للاخت مالي الا الصبر تشكر جدا في دواء اسمه رشنه ووضعت صورته في موضوعها باحاول اجيبلك رابط الموضوع ان شاء الله
محتاجة زوجي
محتاجة زوجي
للرفع لعيونك
رذاذالأمل
رذاذالأمل
بقولك حل سهل وبسرعة تنفذينه اول شي تنظفين مطبخك مام بالليل قبل لاتنامين جيبي بودرة السحريه

البودرة ماجيك تباع بصيدلية النهدي موغاليه حقها اعتقد 15 ريال وحده بوحده معاد تشوفين صرصور

اما الفار خذي ورق الكرتون وحطي غراء فيران وحطي اي اكله يحبها جبن تونه طمام المهم يومين 3 او اربعه الاهو مصيود

واهم شي بعد كذا سكري مداخل الفيران

انتبهي على بيتك من الامراض الله يحفظك

دعواتك ربي يسخر لي زوجي ويصلح لي عيالي