.صفحه جديده.
.صفحه جديده.
نسيت اقول ومع كل هذا ماحقدنا ولا خلينها في قلوبنا ولاسوينا مثلك انتي حساسه بزياده وتحسبين الحياة الزوجيه فلم

هندي ولا مسلسل رومنسي الحياة الزوجيه مليئه با المشاكل واذا بتكرهين زوجك وتتغيرين عليه وتشيلين مع كل

مشكله حتى لو كانت كبيره هذي بحد ذاتها مشكله وترقبي اجل انك دائما" بتككونين كذا الله يهدي سرك معه

ويصلح مابينكم واحمدي الله وبس
ام لين99
ام لين99
احنا مشكلتنا الحريم نتحسس بسرعه وما ننسا زي الرجال .... قلبه جامد بس ادا عصبوا خلاص يتهوروا.....ويسوا
اشياء مو تجرحنا وبس الاتحطمنا...وينكروا كل شي ...

انا زوجي زي كذا وفي النهايه يجلس يتعذر ويتأسف..بس انا اجلس شهر شهرين حتا انسا اللي سواه...وكل ما تسير مشكله بسيطه وتافه اجلس اذكر كل شي سواه واجلس ابكي...
الله يعيننا مالنا حل الا الصبر والدعاء الى الله واللجوء اليه ...الله يهديهم لنا ويسخرهم. وهو مهتم فيك لو مومهتم ما كان احتفظ برسايك ...بس يمكن هو عصب حبتين
مالي مثيل
مالي مثيل
بنوتة زوجها كلامها حلوا مره

انتي حساسه جدا عشان كذا ما قدرتي تتعدي الموقف

الحياة تستمر ويمكن هو ماهو حاس بغلطته ولا بمشاعرك تجاهه وياخذ الي يبي منك ومستمتع بوقته

بس انتي الي حياتك توقفت في نقطه بسبب حساسيتك الزايده

المشاعر لازم ما تتخبي لبعدين يعني لما تصالحتوا على طول قوليله الي زعجك منه ومه عن مره بيفهم كيف يعاملك

بدال منتي ساكته وحزينه الحين الي فات مات خلاص لا تكبريها تجاوزي هذي النقطه وانسيها للأبد

بس اذا صار شي زي كذا المره الجايه لا تسكتين على طول اشرحيله مشاعرك الي حسيتي فيها وفهميه انك اتضايقتي من ايش بالزبط

وخليه يراضيكي وتمشي الامور بهالشكل

بس لا تخلي في قلبك شي عليه وسواء راضاكي او لا لا تتركي شي في قلبك عليه لان هذا الاسلوب بيدمر علاقتكم ببعض بعد ما يصير قلبك مليان عليه بعد السنين وهذي بداية الانفصال العاطفي بين الزوجين

ادعي ربي يطهر قلبك من الحزن والغضب الي فيه وربي يساعدك
بنت أبــوها
بنت أبــوها
زين انه محتفظ فيهم معناه انها تهمه
مو زي الي يقراها ويرجعها مكانها ولو فقدها ماهتم ولا سأل عنها ولاحاول يدورها او يحفظها اصلا..
بس حسسيه بالذنب احس بسهولة راح يحس بالذنب وانا بصراحة ماعدت اكتب شي لاني مرة كتبت وانصدمت بردة الفعل وبطلت..هههه
وانتي قولي خلاص ماراح اكتب لك وكذا خليه يحس ولو اني مدري يبي يبين لك انه متضايق او بيقول على راحتك هههه

وسعي صدرك وشوفي شي ثاني غير الرسائل..
حلوومه وبس
حلوومه وبس
الله يهدي بالك ويسخركم لبعض