تعالوا نتسابق ونشوف مين ألي تحمل أول

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم
فكرة المسابقه:
هي لكل الأخوات الي زي حلمهم يشيلوا أطفالهم بين أحضانهم ولحد الان ربنا ماكتب لهم يتحقق حلمهم
ايوه ربنا ماكتب لهم
ربنا الي قال( يهب لمن يشاء إناثاً ويهب لمن يشاء الذكور )
ربنا الي قال( فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بااموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا )
ربنا الي قال( وقال ربكم ادعوني أستجب لكم) وقال تعالى( وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعان فليستجيبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون ).
اكيد فهمتوا فكرة المسابقه (اللجوء الى الله والتقرب اليه بالدعاء وجميع العبادات الي تقدري عليها بنية الحمل)

شروط المسابقة:
1- الإيمان واليقين الكامل بأن الله سوف يستجيب لك
2-العزيمه والأصرار
3-الدخول اليومي للموضوع وتسجيل العبادات الي قمتي بها
4-الألتزام
جدول المسابقة:
1-أداء الصلاة في أوقاتها مع مجاهدة النفس على الخشوع
2-الإعتراف بالذنب والاستغفار منه والإعتراف بالنعمة وشكر الله عليها بعدكل صلاة وفي كل وقت
3-قرأة سورة أو صفحه من القرآن يوميا مع تدبر المعاني
4- الحرص على قيام الليل يوميا وفي وحده من الأخوات الله يجزاها خير كتبة طريقه حلوه وهي
علينا إن نقوم قبل صلاة الفجر بساعه .
وهذه الساعه هي و قت السحر وهو أفضل جزء من الليل
وقال الله تعالى ( و المستغفرين بالأسحار)
نقسم هذه الساعه إى أربع أقسام و هي كتالي :
أول ربع ساعه : لقراءت ما تيسر من القران
ثاني ربع ساعه : نصلي فيها ركعتين ثم نوتر بثلاث ركعات
ثالث ربع ساعه : للدعاء . ولا ننسى أن الله في هذا الوقت في السماء الدنيا يقول
( يا عبادي هل من داعي فأستجيب له ، هل من مستغفر لأغفر له ، هل من سائل فأعطيه )

رابع ربع ساعه : للإستغفار ، إلى أن يأذن لصلاة الفجر

فتخيلوا معي يا أخوات ساعه واحده فقط جمعتي فيها كل العبادات التي تقربك إلى الله تعالى ( القرآن ....... الصلاة .........الدعاء...........الإس تغفار )

5-الصدقة يومين في الأسبوع أو على حسب الأستطاعه
6-صيام الأثنين والخميس
7- الدعاء مع الألحاح ومراعاة شروط الدعاء وأوقات الأستجابه
8-كثرة الأعمال الصالحة فإنها سبب عظيم في إجابة الدعاء

موعد المسابقه:
مع بداية السنه الجديده 1/1/1430ه
الجوائز:
كل مسابقه فيها جوائز ومسابقتنا فيها أحلى جوائزوهي
1-التقرب الى الله بما يحب
2-كثرة الحسنات ان شاء الله
3-الراحه النفسيه وهذي متأكده منها
4-تفير حياتك الى الأفضل
5-ان شاء الله حملك بأحلى طفل وهذي أحلى جائزه
-----------------------------------------------
هيا حبايبي خلونا نشجع بعض والله انا عندي يقين كامل ان الله ماراح يخيب ضننا وراح يسمع أصوتنا
انا كنت ناويه شهر واحد أسوي عملية حقن مجهري للمره الرابعه بس ربنا ماأراد وتأجلت لشهر3 قلت يمكن خيره
خليني ألتجأ لربي والله انوا قادر على كل شي
ملاحظه يابنات ترى هذا الجدول مناسبني أنا الي تبي تتبعه الله يحيها وكل وحده وراحتها يعني كل وحده تحط الجدول الي يناسبها بس تكتب لنا جدولها
هيا حبايبي مين تبدأ معايا
117
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رمش العيون2
رمش العيون2
جزاك الله خير عليكى بقراءه سوره البقره يوميا وسوره يس والله يسهل امرك

انا طول وقتى كسلانه ومااقوم الليل ومااعرف الا اذرف الدموع :44:

الله يرزقك ويرزقنا بالذريه الصالحه
احبه ويحبني
احبه ويحبني
رمش جزاك الله خير
والله انا كنت زيك بس لمتى وحنا جالسين ونبغى من غير مانعطي
هيا حبيبتي خلي الكسل عنك وسوي زي
وان شاء الله ربي يرزقنا
{[دلوعة زوجي]}
{[دلوعة زوجي]}

انا اول وحده مشتركه بالمسابقه والله كنت غافله عن اشياء كثيره والحمد لله الي هداني للطريق الصحيح الحمد لله بدات ماسمع الاغاني وماتابع التلفزيون الانادر صرت محافظه على الصلاه في وقتها وكثرة الاستغفار الابتعاد عن الغيبه والنميمه ..لجات للرحمن الرحيم بعباده وحسيت براحه كثير ونويت اسيب المنشطات واريح لشهر لثلاثه نفس الشهر اللي فكرتي فيه اختي ان وزوجي اتفقنا لشهر 3 اذا ماصار حمل نسوي تلقيح صناعي ويارب كلنا نحمل بشهر هذا..

وجدولي اليومي:
الاستغفار في كل وقت وحتى وقت الشغل ..اجلس بعد الصلاه تسبيح مائة مره واستغفار مائة مره وناويه ازياد الاستغفار بعد ركعتين السنه..اصح من النوم الساعه اربعه الفجر اصلي على قد ماقادر وادعي ربي في السجود واجلس استغفار لاذان الفجر ..واحاول اقراء قران حتى لو صفحه ..وان شاء الله ربي يرزقني قريب يارب واسمع كلمت مبروك انتي حامل ..

وكل شهر نبشرى بعض من اللي حملت ومين اللي جاتها الدوره وان شاء الله كلنا ماتجينا ..الدوره متاخره عندي لها اسبوعين ادوعو لي اكون حامل عندي احساس غريب والله اني احس بمغص شديد واقول بتنزل علي خلاص واتحطم واجلس استغفر والله يروح المغص ويجيني احساس غريب يقول اني حامل بس سويت تحليل بعد تاخرها باربع ايام مافيه حمل..
احبه ويحبني
احبه ويحبني
دلوعه الله يقويك على عبادته
يارب يفرحني ويفرحك بالحمل عاجلا غير أجل
وطمنينا عنك أول بأول
اسيره الاهات
اسيره الاهات
وانا معكم حبيباتي

والله يرزقنا يارب