السلام عليكم أختي

انا موظفة بنك في الضباب ودورت حضانات لين دوخت والله وفقني في حضانة مرة كويسة وانا وكل زميلاتي بالبنك حاطين عيالنا فيها
نصيحتي لك انك تبعدي عن الشمال والشرق بالرياض لانها فيها حضانات مرة خطيرة قربي من الوسط مثلا عندك حول مستشفى الملك فيصل ترى الموظفات والممرضات والطبيبات يدورو حضانة حولهم والمنطقة مليانة مراكز طبية ومستشفى المركز التخصصي الطبي موظفاته هينتحرو على حضانة لدرجة اني فكرت اسوي هناك حضانة كمان المنطقة ما فيها حضانات ومدارس كثيرة انا اعرف موظفات كثيرات هناك يقولو لو تفتح حضانة حول الشغل نكون مرتاحين ومبسوطين واذا حابة تاخذي افكار راسليني على الخاص لاني من كثر ما دورت ولفيت عرفت الزين و الشين والاخت ال نصحتك انها تفتح للساعة9 نصيحتها مرة روعة حتى تغطي كل الشرائح التي تعمل وقك الله وما تنسينا من الدعاء
01-01-1430 هـ, 10:35 صباحاً

في المغرزات علشان عند جامعة الاميره نورة.
01-01-1430 هـ, 11:57 صباحاً

حبايبي ألف شكر لكم
أنا فكرتي مختلفه حيل
أنا راح افتح بعون الله حضانة وروضه وتمهيدي يعني مدرسة نموذجيه مش مثل جميع اللي قلتوا عليه شي مختلف ونموذجي ويرفع ويرتقي بالطفل
وبعد راح أفتح دار ضيافه للطفل تبدأ من الساعه 7 الصباح الى 11 مساء تحتضن الطفل اثناء غياب امه عنه
أدعوا لي بالتوفيق
وشكرا لكم جميعاً حبيبتي مشاعر انا احتاج موظفات وارسلي لي سيرتك ع الخاص بس مااوعدك بشي اللين اشوف السيره
04-01-1430 هـ, 07:40 صباحاً

موفقة يا قمر

الله يسر أمرك ويسهل دربك

تحية ود وباقة ورد
05-01-1430 هـ, 01:46 صباحاً

االله يوفقك

واذا فتحتيها لاتنسين تبلغينا

واتمنى لو ترسلين لي رساله خاصة اخاف ما اقرى موضوعك <<<< محتاجه حضانه
05-01-1430 هـ, 02:34 صباحاً

الساعة الآن 08:52 .