m-n-s
m-n-s
ماعندي فكره بس حبيت ارفعلك الموضوع......

الله يطمن قلبك....
lolo_kitty
lolo_kitty
انا بكرية..
نزلت علي الموية وماجاني طلق ابدا وحطولي تحميلة الطلق الصناعي
طلبت ابرة الظهر عشان الطلق الصناعي..وللاسف كنت كل ماطلب جرعة زيادة يعطوني.. أخذت مررة كثير
مارضي الرحم يفتح الا بصعوبة..كان طلقي بااااااااارد
لما انفتح 10 سم.. وجا وقت الدفع..دفعت لمدة 3 ساعات متواصلة لدرجة ان شعر البيبي خلاص كان باين بس بدون فايدة
وتعبت جدا.. واخذوني بعدها قيصري بسبب الجرعات الكبيرة من مسكن ابرة الظهر وبسبب ان بنتي جات وراسها مقلوب يعني وجهها على فوق.. وزن البيبي كان 3.4 ماشاء الله

من الجهة الاخرى.. الولادة الطبيعية ممكن لاي وزن وانا حضرت ولادة وحدة كانت فات موعدها ومو دارية وطلع وزن البيبي ماشاء الله 5.5
يعني الوزن مو عائق.
ابرة الظهر انا من اكبر مؤيدينها بالذات للبكرية سواء طلق طبيعي اوصناعي بشرط الجرعات ماتكون كبيرة ووقت الدفع لازم الجرعة تخف شوية عشان الوحدة تقدر تحس وتدف لانها لو ماحست ماراح تقدر تدف وكل تعبها يصير عالفاضي..
ابرة الظهر ماتؤثر على المولود

ربي ييسر لك اللي فيه الخير وتقومي بالسلامة
عفيجه
عفيجه
ماعندي فكره بس حبيت ارفعلك الموضوع......

الله يطمن قلبك....
lolo_kitty
lolo_kitty
حبيبتي انا مو عارفة ايش السيناريو اللي انت حاطته.. هل صار او ان دكتورتك افترضته من عقلها (الله اعلم)
اذا دكتورتك قالت انك لازم قيصري.. اسمحيلي اقولك هذي كذابة وماتفهم ان كان السبب وزن البيبي وابرة الظهر ولازم تغيريها..
انا دكتورة.. صح مو نسا وولادة بس اشتغلت فترة من عمري في هذا التخصص وولدت حريم على يدي وافهم في ذي الشغلات.. صح ان ولادتي والحمد لله على كل حال اتعسرت (وهذا كان امر الله) بس انا كنت فاهمة وشايفة اللي يحصل قدامي ماكنت معمية على عيني و الجماعة يلعبو فيا وانا مو فاهمة..والقيصري اتعمل كحالة طارئة مو مقررة من اول
راح تولدي طبيعي ان ربنا اراد حتى لو بطلق صناعي.. انا مو شايفة في حالتك شي يمنع الولادة الطبيعية..لو اصرت على رايها ادخلي في عينها
++عاشقة زوجها++
حبيبتي مرت اخوي تاخرت عن موعدها 10 ايام وبعدها ولدت طبيعي بطلق صناعي وبنتها ماشاء الله 3و700 ويارب تولدي طبيعي