galaxy83
galaxy83
جزانا واياكم جميعا

جزاكي الله خيرا اختي كبرياء السعودية ولكني لا اتحدث عن العام الهجري بل عن الميلادي حيث يكثر به الهرج والمعاصي
ولا يوجد افضل من اننا نطبق قول الرسول صلى الله عليه وسلم في هذا الوقت (عبادة فى الهرج كهجرة الي) ونخصص هذا الوقت باحياء سنة الرسول صلى الله عليه وسلم بالعبادة
سواء قراءة قران او قيام ليل او اي نوع من الطاعات المهم نبتعد قدر الامكان عن المعاصي ولا نتشبه بمن يحتفل بهذا اليوم

جزاكم الله خيرا
محـبة الإسـلام
الإحتفال بها حرام كما ذكر العلماء لأنها تشبهه بالكفار

لكن لامانع من أن نجتمع ونفرح لإنتهاء سنه ماضيه وسنه قادمه ونحاسب نفسنا في ماذا أخطانا و نحاول أن نصلح كل الأخطاء ونعتذر لكل من أسأنا إليهم .
الصبوووووورهk
galaxy83
galaxy83
لا اله الا الله اختي محـبة الإسـلام ارجو ان تقرأي الموضووووع انا بقول السنه الميلاديه وليس الهجرية
انا اقصد نحيي سنة الرسول صلى الله عليه وسلم في وقت يكثر فيه الهرح والمرج وهذا ما أمرنا به الرسول صلى الله عليه وسلم
وليس ان نحتفل بها
عموما جزاكي الله خيرا
galaxy83
galaxy83
لا اله الا الله اختي محـبة الإسـلام ارجو ان تقرأي الموضووووع انا بقول السنه الميلاديه وليس الهجرية انا اقصد نحيي سنة الرسول صلى الله عليه وسلم في وقت يكثر فيه الهرح والمرج وهذا ما أمرنا به الرسول صلى الله عليه وسلم وليس ان نحتفل بها عموما جزاكي الله خيرا
لا اله الا الله اختي محـبة الإسـلام ارجو ان تقرأي الموضووووع انا بقول السنه الميلاديه وليس...
up