اختي ماخليت مدرسه سمعت انها محتاجه موظفات الا دقيت عليهم ..

ولازم يا خبره .. او معارف .. يعني الدبلوم ماهم معترفين فيه

وانا ماسبق توظفت .. ولا عندي معارف

الله يرزقني والجميع ان شاء الله
29-12-1429 هـ, 10:52 مساءً
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:

أختي

دور التحفيظ النسائية يوظفون قدمي على أقرب دار تحفيظ .
29-12-1429 هـ, 11:13 مساءً
 
اب
01-01-1430 هـ, 09:16 صباحاً
 
ما جربت اقدم عليهم لكن ان شاء الله راح اقدم

والله يكتب لنا الخير

تسلمين يا قلبي
01-01-1430 هـ, 03:46 مساءً
 
السلام عليكم


هذي شركة طالبين موظفات كول سنتر
طبعا بروات وبدلات مغرية

والشهادة المطلوبة اجادة اللغة الانجليزية تحدث وكتابه


هذا اهم شرط عندهم

رقمهم 920029999

الفاكس 014536092


موقعها طبعا بالرياض
طبعا الفترة الحاليه فيه شاغر كثيييرة
يعني اذكرو العجله على قولة المثل


وبالتوفيق يارب



منقووووووووووول
01-01-1430 هـ, 10:32 مساءً
 


الساعة الآن 11:34 .