مشكلتي بين يديكم .ساعدوني مأجورين إن شاء الله

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي الكريمات جديده بالإشتراك وقديمه بالمتابعه

مشكلتي في قسوتي على بناتي

عصبيه جدا لدرجة إن بنتي الكبيره 12 سنه أصيبت بالتأتأه من معاملتي معها أنا ووالدها فهو قاسي أيضا ويضربهم على أتفه الأسباب
والثانيه بالصف الخامس صارت تكذب بشكل مخيف بسبب وبدون سبب

مع إني حنونه وماأتحمل أشوف الوحده فيهم مريضه

إلا إني أرجع أقسوا عليهم وبشكل أشد

والله حاولت كثير أهدى وأحن عليهم

لكن ترجع حليمه لعادتها القديمه

ياأهل الخبره شوروا علي

وساعدوني على نفسي

جزاكم الله خير
59
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حنينالقلب
حنينالقلب
دامك عرفتي مشكلتك فحلها بين ايديك
اول شي اكثر الدعاء اللهم ارزقني الحلم على اولادي وبناتي
وكل ماجيتي تهاوشينهم او تصارخين عليهم تذكري وحاولي تهدين، في البدايه راح تتذكرين بس ماراح تقدرين تمسكين نفسك بس مع الاستمرار صدقيني راح تتغيرين شوي شوي
واذا قسيتي عليهم راضيهم بعدها مثلا قولي لهم انا سويت كذا لانكم غلطتوا بس يمكن قسيت لكم بزياده فسامحوني
اكسري الحاجز بينكم وصادقيهم تراهم والله نعمة فاستمتعي بطفولتهم وشاركيهم احلى ايام عمرهم وخليهم بعدين يذكرونك بالخير

انا عصبية مثلك بس يوم كبروا اولادي صاروا هم يصارحوني يقولون لي ليش انتي تهاوشين علينا على اتفه سبب وصرت استحي من كلامهم والله واندم على اللي سويته واعترف لهم بغلطي معهم وتصفى النفوس

ارجوا اني افدتك اختي00000 وياليتك تغيرن اسمك لانك بهالاسم تصرين على قساوتك والانسان له من اسمه نصيب
الخنساء99
الخنساء99
شوفي اذا كنتي تستخدمين حبوب منع الحمل تراها تجيب العصبيه والجنان وما تقدرين تسيطرين على نفسك....
اما اذا كاتن قساوتك مستمره على طول حتى فترة الحمل مالك حل الا الاستغفار والدعاء والتقرب لله بالطاعات صدقيني مجرب يخلي الوحده اعصابها هاديه ايه وبعد خليك دائم على وضوء......
أصايل 999
أصايل 999
شوفي يا الغالية ترى بيدك تغيرين من نفسك وانتبهي تصدقين بالمثل اللي يقول ابو طبيع مايجوز عن طبعه

فالحلم بالتحلم

كل ماقسيتي عليهم حطي نفسك مكانهم أو تخيليهم بين يدين مرة ابوهم وتسوي فيهم هاللي أنت تسوينه

الخطوة الثانية إذا قسيتي عليهم بدون سبب يذكر وتندمتي اعتذري لهم وعوضيهم بشكولاتة بحلوى باي شي

والله انا قد اعتذرت لعيالي وهم في اعمار صغيرة وعوضتهم بحلويات ما ابيهم يتذكرون اني ضربتهم ظلم وماتندمت حبيت يعرفون اني ندمااااااانة وما ابيهم يتعلمون على المكابرة حتى والله دمعت عيوني وانا احظنهم صارت لي مرتين مرة مع البنت ومرة مع الولد

وانتبهي في حالة قسوة الوالد تأيدينه او تاقفين كمتفرج والله ماراح يحسون معكم بالأمان لازم اذا شد ترخين والعكس

لازم تدافعين عنهم وتطلبين من ابوهم يسامحهم وإذا هدت الأمور تقولين لهم روحوا لأبوكم راضوه وحبوا على راسه وهالشي بعد لازم يصير من زوجك في حالة زعلك أنت

وحطي في بالك دايم انهم نعمة وهبهم الله لك وحرمهم من كثير

فانتبهي ماترحمين ضعفهم وتحسين بمقدار حاجتهم لكم

والله يوفقك يارب وييسر أموركم
مرات المهندس
مرات المهندس
يالله ليه كدا يااختي
صلي عالنبي واتقربي من الله وادعي
حرام يطلعوا معقدين
الدنيا ماتستاهل واحلي شي بسمتهم
تعبتي فحملهم وتعبتي ايام وليالي عشان تجيبيهم وتسوي فيهم كدا
انا مقدره وضعك
والسؤليه - والزوج - والطفش - والحاله النفسيه بين فتره وفتره تاثر فيكي
وتخليكي تعصبي اكتر
لكن لا عصبي علي اي شي بس هما لا
خرجيهم وديهم جيبيهم خليهم صاحباتك
حرام وصلوا لدا العمر ومنتي صاحبتهم وكدا عملتي فيهم
حاسبي نفسك دايمان واتكلمي معاه واتقربي منه وخلي مخك قريب من مخهم
والله تخسري ويتشتتو
ويسيروا يدوروا العاطفه فمكان تاني ياعند صديقات والعلاقه تتطور وتسير شي مو طيب او عند شباب وبرضو النتيجه اسوا
خليهم يحبوكي وشاركيهم فراحهم واحزانهم
والله ياخد المسؤليه الي تخلي الانسان كدا يسوي في احب الناس ليه
اشربي مويت زمزم وادعي فيها والله معاكي وشربيهم معاكي والله يهدي سرك
ام البنات5
ام البنات5
اماااااااااانه لاتقسين عليهم

والله انا امي كانت قاااااااااااسيه على وجابتلي المرض وصرت حساسه وبكي بسرعه

وماعندي ثقه بنفسي

والحين مو عارفه اربي بناتي حتى مدرستهم ماروح امي طلعتني ولاشي الدنيا
قاسيه قاسيه وتضربني وتتمسخر على قدام الناس:44:

امااااااااااانه حاولي :44:

ادخلي هنااا وتذكري بناتك وكيف عيشتهم معك