بليز ردوا لاتطنشوني ........

الحمل والإنجاب

مرحبا.......
كيفكم وش اخباركم بصراحه ابيكم تساعدوني انا حامل وابي اجهز للبيبي بس مو عارفه وش اجهز بالضبط وش مستلزمات البيبي وش آخذ معي للمستشفى بلييييز لاتطنشوني ياليت بالتفصيل الممل ......
ويعطيكم الف عااااااااااااااافيه
4
524

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام حنووونه
ام حنووونه
هلا حبيبتي مبرووووووووك الحمل
المستشفى خذي لك ملابس داخليه وفوط ومشط وعطر خفبف عشان بعد ماتولدين تحطين شوي ومايجيكيي شمم
للبيبي
فنيله وبيجاما داخليه وبربتوز وبطانيه واللفه حقته وحفاظه وحده احتياط

اما تجهيز البيبي

يبيلك بربتوزات
وفنايل داخليه
وبجايم داخليه
لفات اللي معها ربطه
بطانيه سرير
حفايظ
شامبو
زيت
بودره للسره
اممممممممممممممممم
اعشاب للبيبي يانسون وسكر نبات
رضاعات 2 قزاز وحده للاعشاب ووحده للحليب
اعتقد بس
و****لله البنات يزيدون اللي ماتذكرته
massy-q
massy-q
اولا :الله وانت يسهل عليك ****لله
وثانيا: رايحه المستشفى تكوني مجهزه لك شنطه مثل شناط السفر بس صغيره هاه وتحطي لفات البيبي وملابس له والبامبرز >الله بكرمك < والبودره و اويل بيبي واخذي له ولك فوطه عشان اكيد بتحممينه واخذي لنفسك جلبيات اللي اكيد مجهزته لنفاس والغيارات الداخليه و لك علشان بعد الولاده تاخذين شور دافي وتنظفين نفسك وتتعدلي لضيوف اللي بيجونك اذا عندكم كذا يجون بالمستشفى الان احنا بالمستشفى والبيت وتحممين البيبي وتلبسينه وتلفينه
****لله اكون مانسيت شي والله يفرحك بمولودك انتي وجميع المسلمين
جوري وسط الجليد
هلا حبيبتي مبرووووووووك الحمل المستشفى خذي لك ملابس داخليه وفوط ومشط وعطر خفبف عشان بعد ماتولدين تحطين شوي ومايجيكيي شمم للبيبي فنيله وبيجاما داخليه وبربتوز وبطانيه واللفه حقته وحفاظه وحده احتياط اما تجهيز البيبي يبيلك بربتوزات وفنايل داخليه وبجايم داخليه لفات اللي معها ربطه بطانيه سرير حفايظ شامبو زيت بودره للسره اممممممممممممممممم اعشاب للبيبي يانسون وسكر نبات رضاعات 2 قزاز وحده للاعشاب ووحده للحليب اعتقد بس و****لله البنات يزيدون اللي ماتذكرته
هلا حبيبتي مبرووووووووك الحمل المستشفى خذي لك ملابس داخليه وفوط ومشط وعطر خفبف عشان بعد ماتولدين...
يعطيك العافيه حبيبتي ام حنونه بس ياليت توضحين لي وش هي البربتوزات وبودره للسره وين القاها وش اسمها وبغيت اسأل كم جلابية اجهز غير جلابية طقم النفاس ومن وين احصلها
ام حنووونه
ام حنووونه
هلا حبيبتي
البربتوزات هي اللي تجيكي كامله لبس للطفل بعض الناس يقولونلها افرهول
وبودرة السره اسالي الصيدلي وبيعطيك ياها على طول
الجلابيات انا جبت 3 قدام الناس واذا راحو بجايم
وبالنسبه للمكان اللي تشترينها ماادري انتي وين ساكنه
انا ولادتي بتكون بالشتا عشان كذا اقولك بجايم