اكيد انه بيكون فيه بكتيريا
انا من رااي انك ترمييه
اللهم اني استودعتك نفسي وزوجي واطفالي سبحانك يامن لاتضيع ودائعه 0000
اقتباس مشاركة  (dodi_dabdoobi)
ههههه
الله يهديكي
ما عندكم جيران ترسليلهم .؟ مخلية الاكل لليل ؟؟

اعتقد انه عادي و انا احيانا اثلج بقايا الناجيت و البروسب البيك و اذا رحنا مطعم سمك و زاد جمبري و كلماري و اجمده في البيت
و في وقت الزنقات احيانا اعمل بيه سبرينغ رول بالخضار احيانا صينية مكرونة و احيانا حشوات فطاير بالجبن و الخضار
الصراحة تعطيه نكهة حلوة و السمك يالذات انا احب اجمده و اعمل بيه كفتة السمك بالبطاطس
و لا تخافي سمي بالله و كلي و ما قدامك الا العافية اهم شي انه مطبوخ و ما اتغيرت ريحته
تحياتي
الله يسعدك قولي آمين ...

الا غاليتي اكيد عندنا جيران بس ترددت اعطيهم لانهم العادة يطلعون يتغدون برا يوم الخميس وكمان جارتنا حامل وما تحب الا اكلات معينه ..وكمان الوقت كان متأخر عن وقت الغداء ...

وانا ما تركته متعمدة لليل بس لاننا طلعنا العشاء وبناتي قالوا يبغون كودوا فاخذنا عشاء ..الا انا كنت ناويه اخليه عشاء ...

المهم ..قلتي ما علييه .. انا لسى ما رميته <<<< بخيله ..والله مو بخل بس حرام نعمه لازم نحترمها ..

اذا فكرت استخدمة باشوف طعمه اذا ما تغير تمام ...وسلامتك
واشكرك غاليتي ام فواز و princesah

على مروركن على الموضوع ... وتعليقاتكن مهمه ..إن شاء الله ما يصير الا كل خير
طيب الحين ودي اعرف الفيليه غير عن التونه المعلبه ...

اهل زوجي فيهم طبع ياخذون نص علبة التونه والنص الثاني يغلفونه ويضعونه بالثلاجة بالتبريد ..وممكن بعد ثلاث ايام يستخدموها ...
(طبعا مو بخل والا شي بس احيانا يستخدمونها للحشوةاو شي او احد يفطر على نصها والنص الثاني ما يقدر يكمله فيقسموها )
هل هالشي صحيح ...

الساعة الآن 06:40 .