انا جربت اشتغل في البازار صحيح ان البضاعه ماكانت لي بس انا اللي بعتهم مقابل تسعيره لكل يوم

وجدت ماشالله فيه اقبال خصوصا عالشغلات الغربيه او اشياء نادره ماتتواجد بالسوق عندنا

الحلو في البازار انك تتعاملين مع نساء مثلك يعني تقدرين تاخذين وتعطين معهم بكل اريحيه

غير كذا لازم يكون عندك مرونه بالاسعار 000 للأسف ماكان عندي الصلاحيه في هذا وكانت الاسعار ثااااااااااااابته

بطلب من صاحب البضاعه وخسرت بعض الزباين عشان كذا
28-12-1429 هـ, 08:10 مساءً

اقتباس مشاركة  (الزهره المستحيه)
انا جربت اشتغل في البازار صحيح ان البضاعه ماكانت لي بس انا اللي بعتهم مقابل تسعيره لكل يوم

وجدت ماشالله فيه اقبال خصوصا عالشغلات الغربيه او اشياء نادره ماتتواجد بالسوق عندنا

الحلو في البازار انك تتعاملين مع نساء مثلك يعني تقدرين تاخذين وتعطين معهم بكل اريحيه

غير كذا لازم يكون عندك مرونه بالاسعار 000 للأسف ماكان عندي الصلاحيه في هذا وكانت الاسعار ثااااااااااااابته

مشكووووووووره حبيبتي على سررد تجربتك

وبانتظار باقي البنات
28-12-1429 هـ, 10:41 مساءً

يررررررررررررررررفع
29-12-1429 هـ, 08:15 مساءً

الصراحة إني مجربة كذا بازار للأسف بازارات الببيوت ماهي ناجحة اما بازارات الفنادق تكون روعة بس اسعار الطاولات غالية ..
29-12-1429 هـ, 10:23 مساءً

اقتباس مشاركة  (الزهره المستحيه)

معليش بكم اجرتك باليوم 00للاستفاده فقط لاغيرررررررررررررر
29-12-1429 هـ, 11:45 مساءً

الساعة الآن 08:21 .