قمر الرياض #

قمر الرياض # @kmr_alryad_4

محررة برونزية

اخطر كريم بالعالم والله جنان شويه عليه

العناية بالبشرة

السلام عليكم يابنات وياحريم هاذي اول مشاركه لي بموضوع واتمنى تستفيدون من تجربتي
انا بشرتي لاعبه فيها لعب من خلطات وخرابيط والنتيجه وقتيه الى قبل 8 شهور طبعا اشرح لكم حالت بشرتي عدم توحد باللون بقع بشره باهته لحد مارحت ل دكتور علي وقال تبين تركيبات ونتيجه وقتيه او شي يستمر معك ولا منه ضرر حتى لو كنتي حامل اوترضعين من جد شي روعه ولا احد منكم اعطى هالكريم حقه كريم الميلان والله والله ماعليه حسافه
تعرفين ثقتك بنفسك راح تزيد من كثر مابشرتك بتصير روعه شويه روعه بياض نضاره خدود حمره لي 8شهور والنتيجه ماتغيرت بالعكس تزيد اول شي الدكتور عطاني علبه قيمتها 2000 ريال الا وهي القناع يكفيك جلستين طبعا العيادات الثانيه سرق مستحيل يعطيك العلبه يعطيك جلسه وحده ب2000 والمفروض الجلسه الوحده ب1000 ريال او 1200 لان سعره ارتفع 200 ريال المهمانا حط على وجهي نص العلبه وقال لي خليها على وجهك 6الى7 ساعت وبعدين غسلي وجهك بمويه ولمدة يومين حطي كريم للحساسيه وبعدها كريم سعره 200 ريال وشوي اللي هو مرطب ومقوي للبشره وبعد هالكريم اللي اسمه الفا هايدرا بنص ساعه الى ساعه تحطين كريم الاميلان مو القناع الكريم سعره 900 وشوي صح السعار غاليه بس لاتخافون ماتخلص الابعد 3 الى 4 شهور اول شهر مرتين باليوم وبعدين مره باليوم لمدة شهرين وبعدين كمحافظه يوم بعد يوم والقناع اللي باقي عندك بعد 6 شهور يرجع الدكتور يحطه لك وخلاص ماترجعين تحطينه وترى القناع مهم لانه يشيل طبقات الكلف والبقع والاثار والكريم مكمل لما بعد القناع والله باذن الله ماراح تندمون بشره ولا اروع اقول الكريم الاساس بتستغنين عنه وعلى فكره الدكتور اللي رحت له روعه ورخيص ويعطيك وجه في الاستفسارات وكشفيته رخيصه مو مثل هالدكاتره الكشفيه 300 هذا كشفيته 80 ريال وروعه بنات انقلو موضوعي علشان الكل يستفيد دعواتكم مع تحياتي ام فهد:09:
17
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متجر شوق ينبع
متجر شوق ينبع
جزاكي الله خيرا
وجان
وجان
طيب لو سمحتي وين تعالجتي ؟
انت حياتي
انت حياتي
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
&ريحة العود&
&ريحة العود&
الله يخليك دليني عليه
الوزيره!!!
الوزيره!!!
هو اسمه ميلان...............طيب من ونشتريه ؟؟؟؟