والله الفكره حلوه واي شي فيه اكل يمشي الله يوفقك ويرزقك من واسع رزقه و***** الله مشروع ناجح مبروك مقدما
ماشاء الله فكره حلوه

بس مادري البلديه تسمح؟؟؟؟؟لان اول مره ماقد سمعت بشغل مطبخ في شقه فاهمه؟؟؟؟

انا من راي الاخت اللي تقول سويه مطبخ طبخ بيتي...لانه لما يكون محل له واجهه و يشتغل فيه رجال في الاستقبال و التوصيل بيكون احسن و الزباين اكثر....راح يشوفونه الناس طبعا اكثر من لو كان شقه و مادري الشقه اكيد بيكون في عماره سكنيه فتخيلي الازعاج اللي راح يتعرض لها الجيران من الزباين داخلين طالعين!!!!!!!!!ماراح حد يرضى

بس لو محل له لافته مثلا وحده طالعه السوق بتشوفه و على طوووووووووووووووووول تلطش الرقم..

كمان ابدي في البيت جيبي طباخه او حتى الشغاله و الله يعينك على الشغل في البدايه ..بس احسن من لو دفعتي كل فلوسك و انتي لسى ما ضمنتي بنات يشتغلون معك.....و ودي للمعلمات و روجي للشغل قولي بعد فتره راح اوسعه و احتاج موظفات لو يعرفون احد

و بالتوفييييييييييييييييييييييييييييق
مشروعك كثير حلو ناجح واني مستعدة اشاركك فيه واشتغل معك
بنات انا اذا بسويه بشقه ماراح احد يدخل ويطلع بس انا والطباخات والتعامل مع الناس عن طريق التوصيل فهمتوني ؟
حبيبتي مثل ما قالوا البنات صعبه تكون شقه و بعدين مو كل البنات بيرضون يجون الشقه يشتغلون

بس لو يكون محل نسائي و اذا ما تبين احد يدخل خليه مغلق بس لتوصيل الطلبات للمنازل بس يكون له مكان معروف و اسم معروف و تظمنين ان تعبك مايروح كذا

الله يوفقك و اتوقع نجاح مشروعك 100%
الاربعاء6/10

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

الساعة الآن 04:40 .