نجود77
نجود77
استخدمي المقل من عند العطار نقعيه في ماي واذا صار مثل الزبادي حطيه على الخيوط وبتطيح ان شاء الله انا ماجربتها بس كثير يمدحونها وهالمره ان شاء الله بجربها
ادعي لي ربي يسهل علي ولادتي ويرزقني بالولد الصالح
نسيت لااقولك اذا كنتي تستخدمين الرشاد وقفييييييييييييييه
سما السعودية 4
شكرا لكم الله يجزاكم خير والله لا برنامج ولاحاجه سويتها لأن ولدت عند زوجي وكنت مهمومه غير الكلام إللي أسمعه من زوجي يبغى يتزوج وأنا عمري عشرين كنت أجوع وكإني صيامه أرجوووووووووووووكم ساعدوني أبغى أغير من شكلي وأبي خلطه للتبيض الجسم والله ماأنساكم من دعاءي والله يوفقكم في الدنيا وفي الاخره ويسهل أموركم
اميرة المطران
اسمعي وانا اختك لازم تغيرين من شكلك اذا كان شعرك اسود شقري شعرك
لازم تشترين قمصان نوم جديده
وفي البيت مو تلبسين دشداشه حاولي تلبسين بناطيل او تنانير قصيره ناعمه مع بدي نعوم او حتى ارواب البيت القصيره
وفي شي يفتح البشره اسمه الدلكه السودانيه يمدحونها مره وسوي بديكير ومنكير وقصي شعرك قصه جديده بس لاتقصرينه مره
بالنسبه للخيوط والنفاس انا غشيمه بس كنت احاول اكل عشان الجوع يسبب بلاوي
والخيوط انا مافكت عندي الا بعد الاربعين

واهــــــــــــــــــــــــــــــــــم نصيحه لكي ادعي ان الله يسخرلك زوجك
وقومي اخر الليل وصلي وادعي ان الله يصرفه عن الزواج ومايشوف غيرك
والله كل الي عندي كتبته والله يسخره لك يارب
سما السعودية 4
شكرا لكم الله يجزاكم خير أدعوا لي
سماء عالي
سماء عالي
البطن البسي مشد المفروض من اول النفاس انتى لابسته وفوقه الشماغ بلفه حول الخصر وكل ما ارتفع انزله المهم الم المنطقه التحتانيه واشدها
ترى مو شرط مشد صيدليه ممكن حق المناسبات اشتري واحد كامل من تحت الصدر اللين الركب هذي انا فكرت فيها وان شاءالله بطبقهاااااااا
اشربي شاي اخضر مع زنجبيل وقرفه تساعد على التخلص من سوائل الحمل المتجمعه وتخرج على هيئه بول وانتى بكرامة اكثري منها بعد كل وجبه خاصه بعد النفاس

اما تبيض الجسم اشتري صابونه بابايا والله ممتاازة اول شيء ادهنى جسمك بزيت اي زيت مو شرط بعد كذا خليه واستحمي بصابونه البابابا وبليفه افركي جسمك اشتري ليفه ناااااااعمه من الخيش اللي لما تبلينها بمويه تصير ناعمه

اخر شيء ادهنى جسمك بحليب بودرة مع شوفان كويكر مجروش وعسل ونشاء ومويه حاااااارة <<<<< ممتازة تنعيم تفتيح بشرة وتقشير طبيعي
خليها على جسمك اللين تنشف تقريبا وافركي بشوووويش واتحممي عادى وخر شيء مسحي جسمك بزيت خفيف مع مويه ترطيب قوي احسن زيت سمسم مع الوقت يعطي قوة بالعظم ورطوبه ولون بالبشرة خطييير
لشد المهبل
اخر شيء شرب الرمان المجفف المطحون لااازم نظيف اشتريه واغسليه ونشفيه مرة ثانيه حطي ملعقه ملياااانه في بردي خاص مع مويه ويانسون مطحون مع كمون مع مع شمر وزنجبيل واغليهم اللين يصيرون مثل القهوة واشربي مرتين باليوم عصر وبالليل قبل النوم <<<<< استمري عليها وشوفي العجب بس لازم تواصلين حتى لو طلع منك شيء لانه ينظف ويخرج على برى اللين يصير ناااشف مرة وممكن تتشطفي فيه يشدك ماشاء الله تماام ولا تنسي تشطفي بالمرة واشربي منها واضيفي عليها محلب وكثري منه

بعد ما قشر الرمان جاب نتيجه وجسمك اتشربها وتعود عليها خففي شربه مرة واحده بعد المغرب ولازم يكون دااااافيء لا تشربيه بارد

تبخري بالمرة مع الكمون وقشر بصل محلب واقريء على نفسك واتغطي مضبووووط

هذا نظام استمري عليه

انتبهي قشر الرمان ما ينشرب ومعاك الدورة هاه تحذيررررررررر وفي الدورة الايام الاولى خففي من المحلب واخر الايام كثري منه
استمري عليه النظام هذا حق 6 شهور وان شاءالله تبشرينا بالنتيجه
اما قشر الرمان خليه لكي ولما تبي تنامي مع زوجك اشربي منه واتشطفي منه بس قبل النوم بساعتين

وابعدي عن اكل الموز والملوخيه والباميا والحبحب و الشمام هذي ما تصلح للحرمه ابدااااااااا خليها للرجال ياكلون منها