الي قد ولدت بأمريكا تدخل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
حبيباتي..
أنا حامل وزوجي راح يسافر لبعثه بأمريكا وأبروح معاه وموعد ولادتي بتصير هناك ان شاء الله وخايفه من عدة اشياء :
ـ أول شي من الطياره أخاف انها تأثر على الحامل و الجنين
ـ ثاني شي من الولاده هناك أخاف يكون مافيه ستاير وكلن يدخل علي ولا فيه غرف خاصه وسمعت انهم ما يخيطون الجرح بعد الولادة
ـ ثالثا: بعد الولادة ان شاء الله وش لون ابطبخ لنفسي بيكون ما عندي احد يساعدني لان زوجي بالجامعه راح يكون فترة النهار ان شاء الله حتى لو جبت خادمه من هناك وش لون ابعلمها طبخنا
والله اني محتاره مره وخايفه الله يسهل علي ويعيني :44:
تكفففففففففففففون الي قد راحت لأمريكا وولدت هناك تعطيني معلومات الله يجزاكم خير
8
622

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

rafah78
rafah78
انا حبيبتي عايشه في امريكيا والحمد لله ولدت مرتين والثالثه على الطريق ان شاء الله ما تخافي اول ما بيجيك الطلق و وتروحي للمستشفى راح يحطوكي في غرفه الولادة الي راح تولدي فيها و ما راح يدخل عليكي حدى غير الممرضات و الدكتورة و بيكون زوجك معك وبعد ما تولدي وتتريحي بنقلوكي لغرفتك وهي غرفه منفردة
اما بنسبه للخياطه انا في بنتي البكر اتخيطت لاني انجرحت طبعا همي ما بجرحوكي بيصبرو عليكي لما يسير توسع 10 سم وبعدين بيخلوكي اتشدي في حريم بنجرحو لحالهم وفي حريم ما بنجرحو كلها تساهيل من عند رب العالمين اذا انجرحتي اكيد راح يخيطوكي
بنسبه لي انا في اول حمل اجت حماتي عندي و تاني مرة اجت امي وهاي المره ما راح يجي عندي حدى بس زوجي الله يخليه و صاحباتي ان شاء الله ما راح يقصرو معي انت اكيد راح تتعرفي على صديقات كويسات وان شاء الله ربنا راح يسرلك بنات الحلال الي يوقفو معاكي
ان شاء الله اكون قد افدتك
rafah78
rafah78
up
روري ام حمودي
روري ام حمودي
مشكوره حبيبتي طمنتيني الله يوفقك
طيب التأمين الصحي يشمل الولاده
عطري انفاسهـ
عطري انفاسهـ
اختي اولا ان شاء الله ماراح يكون ضرر عليك من الطياره استشيري طبيبتك

ثانيا انا عندي قريبه بامريكا تمدح الولاده عندهم ووقت الطلق والولاده يجيبوا مترجم عندك

علشان يعرفوا شو بدك اذا انتي حابه

ويعطوكي سيديهات تنفعك بالرضاعه والتربيه مرة روعه

والطبخ الله يعينك كل شئ مختلف عليك

بس لاتخافي ربي يسهلها لك ان شاء الله يالغلا
rafah78
rafah78
بنسبه لتامين ما بعرف حسب التامين الي بيكون معك هل بيشمل والا لاء