جونا 42
حلاهافي حياها
<المتفائله>
الله يعطيكم العافيه
الحمدلله انى شاورتكم قبل مااتهور ومااستفيد منه مع انى اشوف طبخها فى قناة ابو ظبى يهبل بس اتكسل اكتب
للامانه مقاديرها مضبووطه والشرح وافي والصور واضحه

بس مافيه وصفات مبتكره وجديده كلها اكلات معروفه وقديمه 0 الصراحه هي مبدعه وشاطره لكن اسأت اختيار الاطباق في كتابها 0

الي في التلفزيون غير الكتاب تماما 0

قواعد اللغة الإنجليزية من الألف إلى الياء تعلميها بسهولة !!
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=103061
لالالالالالالال الالالالالالالا لالالالالالالال الالاتشتريه كنت قبل فترة منزلة موضوع عنه وهو أني دائما أطبق أكلها وطبخاتها في التلفزيون وكمان اكلات من كتب أخرى وتزبط معاي والحمد لله .... أما هذا اشتريته قبل رمضان ب180 وفرحت بيه ويا فرحه ماتمت ولا أكله من الكتاب زبطت معاي أصبت باحباط حتى شكيت انه فيه أحد حاسدني(هههههه واثقة من نفسها) .... لكن دحين عرفت انه مو بس أنا فيه مين انخم زيي .....الله يسامحها والله طبحاتها تجنن في التلفزيون وكمان في التطبيق وما لحقت ( أو ما جاء على بالي) أكتبها بدل ما نشتري ونتوهق
اقتباس مشاركة  (أم الفزعات جات)
للامانه مقاديرها مضبووطه والشرح وافي والصور واضحه

بس مافيه وصفات مبتكره وجديده كلها اكلات معروفه وقديمه 0 الصراحه هي مبدعه وشاطره لكن اسأت اختيار الاطباق في كتابها 0

الي في التلفزيون غير الكتاب تماما 0
صراحه الى فى التلفزيون اكلات تفتح النفس وهذا الى شجعنى
لكن الحمدلله منيب شارية
اقتباس مشاركة  (sama-sami)
لالالالالالالال الالالالالالالا لالالالالالالال الالاتشتريه كنت قبل فترة منزلة موضوع عنه وهو أني دائما أطبق أكلها وطبخاتها في التلفزيون وكمان اكلات من كتب أخرى وتزبط معاي والحمد لله .... أما هذا اشتريته قبل رمضان ب180 وفرحت بيه ويا فرحه ماتمت ولا أكله من الكتاب زبطت معاي أصبت باحباط حتى شكيت انه فيه أحد حاسدني(هههههه واثقة من نفسها) .... لكن دحين عرفت انه مو بس أنا فيه مين انخم زيي .....الله يسامحها والله طبحاتها تجنن في التلفزيون وكمان في التطبيق وما لحقت ( أو ما جاء على بالي) أكتبها بدل ما نشتري ونتوهق
الله يعوضك
اظن مافيه كتاب افضل من اطباق النخبه

الساعة الآن 11:17 .