كل وحدة خذت منشطات ,تدخل وتقول تجربتها

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم

انا ماخذة ابرة منع الحمل من قبل 6 شهور وللأسف اثرت على هرموناتي بشكل فضيع سببت لي ضعف المبايض وبطانة الرحم والدكتور عطاني حبوب اسمها فيمستون وامس خلصت اخر حبة واليوم رحت له وللأسف البويضة حجمها 10 بس وعطاني كلوميد لمدة 5 ايام.. يارب احمل بسررررررررررررعة

ابي تجاربكم مع المنشطات وخاصة الكلوميد ..

يعني كل وحدة تتدخل تقول مشكلتها اللي خلتها تاخذ الكلوميد وكم الفترة اللي خذتها ((فترة العلاج)) واهم شي متى حملت ؟؟؟؟؟وهل كان بيبي واحد ولا توأم...واي اضافات ثانية قوليها ولاتتردين
يلا ابي تفاعللكم في هالموضوع ...

الله يرزق كل محرووومة ياااااارب

((ربي لاتذرني فرداً وانت خير الوارثين))
5
612

هذا الموضوع مغلق.

أميرهـ بجمالي
انا مشكلتي اني اخذت حبوب منع الحمل اول زواجي لمدة 7 شهور وسببت لي ضعف التبويض

واخذت كلوميد لمدة ثلاث شهور متتاليه ولا صار حمل

وبكره دورتي افكر ابطل كلوميد واخذ علاج ثاني لعل وعسى ينفع

يارب ترزقنا
حبيبت هيمو
حبيبت هيمو
انا كان عندي هرمون الحليب وتكيس بالمبايض عطتني الدكتورة منظم للهرمون وعطتني حبوب تخفض نسبته
المهم 3شهور بعها بديت بالكلوميد مدته خمس ايام 3يوم من الدورة بعدين يوم 13 اخذت ابرة فجيرية بعدين صار الحمل
انا احمد ربي واشكره لاني من اول مرة علاج حملت والله يتمم حملي على خير
جودة وفاء
جودة وفاء
انا بعد طفلين جانى ضعف في المبايضواخذت كلوميد وابر منشطه وجبت بنت :27::بس ماحملت في الشهر الى خذت فيه العلاج حملت الشهر الى بعده
جودة وفاء
جودة وفاء
انا بعد طفلين جانى ضعف في المبايض واخذت كلوميد وابر منشطه وجبت بنت :27::بس ماحملت في الشهر الى خذت فيه العلاج حملت الشهر الى بعده
جودة وفاء
جودة وفاء
انا بعد طفلين جانى ضعف في المبايض واخذت كلوميد وابر منشطه وجبت بنت :27::بس ماحملت في الشهر الى خذت فيه العلاج حملت الشهر الى بعده