*الراقية*

*الراقية* @alraky_3

محررة فضية

بنات جيزان ممكن طلببببب

ساعدوني

كيفكم
عندي طلب وحدة بتروح اليومين هذي جيزان ولا تعرف فيها شي

تبغى اماكن حلوة وشقق رخيصة ومنتزهات واسواق واحسن المطاعم

يعني بااختصار تبغى فكرة عن جيزان عشان تستمتع فيها

وجزاكم الله خير
8
34K

هذا الموضوع مغلق.

*الراقية*
*الراقية*
يابنات ضرووووووري الله يوفقكم ردوا علية والا اعطوني رابط لملف جيزان مالقيته
اخيرآ
اخيرآ
اللّة يعينك انوووواع الاكتئاااب انا جلست فيها اسبووع ما لقيت مكااان حلو فيها ما صدقت رجعت لمدينتناااا
المنهاويه
المنهاويه
والله ماعرفها ماعمري زرتها ولا كان بخدمك من عيوني
من أنا !!
من أنا !!
عزيزتي يا هلا فيك بجازان الفل والكادي ..

يمكن فعلاً مقومات السياحه عندنا محدوده ,,

بس صدقيني السياحة الطبيعية أحلى بكثير ,,

جبال وبحر وأوديه ,, قمه في الروعه ولو تسوين شوية بحث في القوقل بتلاقين كل شيء ..

فرسان عروسة البحر الأحمر ,,

جبال فيفا ,,

جبال بني مالك ,,

الداير ,,

وادي لجب ,,

الخوبه ,,

المعطن ,,

شاطئ القوز ,,

شاطئ الطرفة ,,

شاطئ بيش ,,

شاطئ الشقيق ,,

محافظة الخشل ( شيء خيالي )

وهذا فقط جزء لا يتجاوز الربع ,,

صدقيني مو شرط الوناسة تكتمل بالملاهي ,, والمنتزهات ,,

خذي عدة الطبخ :7_2_103v:

وكل ما تحتاجين لرحلة بريه ,, ولا تنسي الشاي والقهوة ,, والفصفص والمكسرات ,,

و جربي شوية من الأماكن اللي ذكرتها ,, وحتشوفي الفرق ,,

مع هذا أنا بجمعلك شويه معلومات وراح أنزلها هنا ,, وكلي فخر بجازاني الحبيبه ..

بس حبيت أسأل ممكن أضيف روابط لمواقع ثانيه لأن وقتي ضيق شوي وما راح أقدر أنزلك أروع الصور ,, قال ملاهي قال .... :11:

وإذا كان مو ممكن إضافة الروابط راح أرسلها على الخاص ..

مع إني ودي الكل يشوف روعة الطبيعه وجمالها ..

لي عوده ,,,

يسر الله أموركم ,,
من أنا !!
من أنا !!
بالنسبه للشقق والفنادق ,, وبعض المطاعم حسب تجربتي الخاصه

شوفي ياستي ,,

منقول مع بعض التعديلات والاضافات باللون الاحمر مني شخصياً ..

نسخته من أحد المنتديات , كان واحد يسأل عن الشقق والفنادق ,,

وهذا الرد عليه :

اخى بحكم زياراتى للعمل فى مدينه جازان فقد مررت على عده فنادق وشقق مفروشه واهمها :

1- فندق الحياه ويقع قرب الميناء وامام اداره حرس الحدود وهو فندق اعتقد اذا لم تخنى الذاكره 4 نجوم سعر الغرفه 180-200ريال وهو فندق ارتاح للنزول فيه ..
( على فكره مطعم الفندق أكله أكثر من رااااائع بالنسبه ليه لازم ازوره كل شهر :p )

2-فندق اثيل وهو فندق لا اعرف تصنيفه وموقعه جيد امام دوار التوحيد وهو من الفنادق كبيره الحجم وبه جناحين أ,ب
به مطعم اكلات بحريه, ومحل لاستئجار السيارات وسعره فى حدود 200 ريال اذا لم تخنى الذاكره.ملحق به اسواق
شمس بها صيدليه , مكتب الطيار للسفريات , مكتب عقارى , محل للنظارات , ايس كريم كون زون ..
( مطعم الفندق مره حلو واكله لذيذ وهو كمان من المطاعم اللي احب آكل فيها , وفيه كمان خارج الفندق عند المدخل مطعم الصياد اكله حلو مره احب فيه سلطة التونه بالمايونيز تهههبللل )

3ـ فندق عدنان وهو ليس ببعيد عن فندق اثيل وهو فندق نجمتين سعره معتدل الى حد ما ويقع على طريق المطلع.
( يوجد في نفس الفندق صالون تجميل مو فخم أكثر من عادي بس عندهم فلبينيه سارلها اكثر من 10 سنوات عندنا يدها رهيييييبه في القص توني قاصه عندها من اسبوعين:42: )
رابط لموقع الفندق على النت
http://adnanhotel.8m.net/

4- فندق صحارى وهو قريب ايضا من فندق اثيل وعدنان وهو من الفنادق القديمه فى جازان وتصنيفه
لا اعرف(بدون نجوم) رايت احد غرفه لم تعجبنى ولم اسكن فيه بتاتا.
( لأن هذا الفندق دائماً يسكنوه العزاب وغالباً يكونوا مو خليجين بل جاليات عربيه مختلفة واحيانا هنديه او افريقيه )

الشقق السكنيه المفروشه والشاليهات

1- اوقات سعيده وهو نظامها شقق مفروشه اقرب الى ان تكون فندق لوجود خدمه التخديم مع مطعم 24 ساعه
ويقع على الكورنيش الجنوبى قريب من امانه منطقه جازان ويتكون من غرفه وغرفتين واجنحه,نظيف موقعه امام
البحر مباشره يعني تفحي شباك الغرفه في وجه البحر الله :icon30:رووووعه , خدمته ممتازه,اسعاره 200_300 ريال دائما افضل النزول به.

( لا تفوتي فيه مطعم جلب يمي يمي يمي آخر مره كنت فيه ثالث ايام عيد الاضحى :heart:)

2-شقق طلان تقع على شارع الامير سلطان واثاثه نظيف ووتقع فى شارع تتوفر فيه جميع الخدمات من مطاعم وصيدليات وبنوك
وقريب منه بعض المحلات التجاريه كالأندلس للملابس الجاهزه والافق , ومحلين لفساتين السهره توهم فاتحين جديد
ناسيه اسمها بس هيه فرع لمحلات في ابها , ومحلين للأحذيه , ومحلات حلويات ومكسرات , ومحلات كمبيوتر وجوالات ومكتبه وفي راس الشارع معمل الجزيرة عليهم تحميض للصور جنااان عملت عندهم صور لبناتي طلعت تووووحفه :icon31:..

3-شقق صحارى للحناوى وهى شقق قريبه جدا من المطار وهى شقق جديده لم اطلع على نوعيه اثاثها الا انها
بعيده عن الخدمات .

4-شاليهات السلوى تقع جنوب مدينه جازان ,خارج المدينه على طريق الاستاذ الرياضى وتقع عل البحر مباشره ..

5- شاليهات الفارس وتقع قريبه جدا من شاليهات السلوى وتقع على البحر مباشره ويتكون كل شاليه من دورين واثاثها نظيف ..
الليله فيها ترد الروح على قولة بنات خالتي ,,,, وترى عندهم جلسات كبائن على البحر بالساعه وممكن تطلبي فيها عشاء .. الجلسه آآآآآآه تجنن :laugh2:,,
خصوصاً على الغروب وفي نص الشهر ( الليله قماري :40:) عن تجربتي الشخصيه

6-شاليهات الجورى وتقع على الكورنيش الجنوبى قريب من العاب اوقات سعيده وتقع على منطقه جبليه امام البحر
واثاثها نظيف.
( مطعمها مو حلو :09: ما عجبني بس جلسات الكبائن يقولون حلوه انا بصراحه ما جربتها )

7- هناك شقق متناثره فى المدينه بعضها قريب من اسواق الغروى, وبعضها على طريق الملك ,

وفي كمان شقق جديده على طريق الامير , ومخطط 5 و 6 على الكورنيش شقق من كم يوم شايفاها , جديده وشكلها مره حلوه ..

ارجوا ان وفقت لاعطاءك معلومات مفيده ..
ولك خاص تحياتى