طلة ملكه
طلة ملكه
صح كلامكم...

زوجي كان رافض دخوولي لعالم حواء بالذات ..يقوول ان كل اصدقاءه بالدوام مسجلين بعالم حواء !!!!!!!!!!!!!!

ما ادري ايش المتعه انهم يدخل بمنتدى نساااائي بححححت !!!!!!!

الااذا ميوله نسائيه ..وهرموناته الغالب عليها هرمونات الانوثه ممكن !!

ولا ممكن ان حررررمته موريته نجوم القايله فهو يبي يرضيها ويطبخ عنها وينظف ويكنس ههههههه ويتعلم مننا هنا خخخخخ

اي والله ياحيف عالرجاله ....!!!

هذا اللي قدرتوا عليه...؟؟؟!!!

الله يرحم زمن المرجله !!!

الله يعين البنيات معاد هوب لاقين رجال يتزوجونهم اللي غالبهم داخلين منتديات نساااائيه !!

وسيولفون مع الحريم وكأنهم بنات ...!!

المهم انا هنا اعلنها ..واقول ...:

ما احلل اي رجل يرد على ردودي او مواضيعي او يرسل لي عالخاص ...

ما احللـــــــــــه ليوم الدين ....

((والحمدلله الذي عافاني وعيالي مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا ))
نجود بنت الجود
صح كلامكم... زوجي كان رافض دخوولي لعالم حواء بالذات ..يقوول ان كل اصدقاءه بالدوام مسجلين بعالم حواء !!!!!!!!!!!!!! ما ادري ايش المتعه انهم يدخل بمنتدى نساااائي بححححت !!!!!!! الااذا ميوله نسائيه ..وهرموناته الغالب عليها هرمونات الانوثه ممكن !! ولا ممكن ان حررررمته موريته نجوم القايله فهو يبي يرضيها ويطبخ عنها وينظف ويكنس ههههههه ويتعلم مننا هنا خخخخخ اي والله ياحيف عالرجاله ....!!! هذا اللي قدرتوا عليه...؟؟؟!!! الله يرحم زمن المرجله !!! الله يعين البنيات معاد هوب لاقين رجال يتزوجونهم اللي غالبهم داخلين منتديات نساااائيه !! وسيولفون مع الحريم وكأنهم بنات ...!! المهم انا هنا اعلنها ..واقول ...: ما احلل اي رجل يرد على ردودي او مواضيعي او يرسل لي عالخاص ... ما احللـــــــــــه ليوم الدين .... ((والحمدلله الذي عافاني وعيالي مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا ))
صح كلامكم... زوجي كان رافض دخوولي لعالم حواء بالذات ..يقوول ان كل اصدقاءه بالدوام مسجلين بعالم...
ايوالله انك صادقة الحمدلله الذي عافنا مما ابتلاهم فيه

ما احلل اي رجل يرد على ردودي او مواضيعي او يرسل لي عالخاص ...

ما احللـــــــــــه ليوم الدين ....
نجود بنت الجود
الصراحه الاشكال هااذي يذكروني في ابو بدر في باب الحاره و خلوهم ياخذون راحتهم الشنبات الورديه يمكن يدور جل لشوشته والا كريم والا عطر والا عزوبي يدور طبخه والا يبي ينظف شقته والا زوجته مطنشته والا ندعيله بالزواج والزوجه الصالحه والا يدور نوع حليب لولده والا مديره بالدوام مبهذله اقترح على المنتدى يحطون لهم عضويه شنبات ورديه حراام يبون يشفون ويشاركون سواليف الحريم لاتحرمونهم ااااخ هاااااااااااااااااااا يعني وش بتلقون ياحريماات العمى على هيك رجال ياليت يتعلمون من بعض الرجال الزقرت حتى المراه لاتكلمت ماينتبه لسوالفها ولايرضى تحش قدامه وهو يلاحق الحريم بالمنتدى الصراحه الاشكال هااذي مسوي فيها رجوله انه يكشف اسرار الحريم وسوالفهم ومعلومات عنهم مسكين يعوض رجولته بحاجات تااافهه مثله لا اسمع من قرايبي يتكلمون فلان ما نهضمه مانحب جلس معه ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يسوووولف سواليف حريم حركاته حركات حريم يعني حتى الي يسووي كيذا الحريمه يستحقرونه الرجال الابضايات الي حووواليه لاكااااان
الصراحه الاشكال هااذي يذكروني في ابو بدر في باب الحاره و خلوهم ياخذون راحتهم الشنبات الورديه...
وين فوزيه عن اشكال ابو بدر كان ورتهم العين الحمراء :30:
مدلعه زوجي
مدلعه زوجي
انا تخيلووووو

ارسلت لي وحده عالخااص ودها تتعرف تقوول ان فترة زواجي نفس فترة زواجها

واعطتني ايميلها اضفتها

وقعدنا نسووولف

واخر شي دخلت بموااضيع.............!!!!وعرفت انها رجااال

وبلغت الاداااره عنهاااا وتصرفواا معااااه
نجود بنت الجود
انا تخيلووووو ارسلت لي وحده عالخااص ودها تتعرف تقوول ان فترة زواجي نفس فترة زواجها واعطتني ايميلها اضفتها وقعدنا نسووولف واخر شي دخلت بموااضيع.............!!!!وعرفت انها رجااال وبلغت الاداااره عنهاااا وتصرفواا معااااه
انا تخيلووووو ارسلت لي وحده عالخااص ودها تتعرف تقوول ان فترة زواجي نفس فترة زواجها واعطتني...
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم فيه فعلاً مرضى يكفي بس انهم داخلين باسماء نسائيه ياحيف ع الرجال:angry2: