كيفكم يبنات بصراحه انى تعبت من البطاله قلت خليني افكر في شغله بدل القعده الممله
ووالله خطر في بالي هاذا المشروع انى عجبني ومتأمله فيه بس زوجي حكم عليه بالفشل مسبقا
قلت اخذ برئيكم خاصه اللي تشتغل بمدرسه
وفكرتي جات من ميولي الفنيه وهي اني اصير مصممه ديكور للمدارس اللي حابه دغير في ديكورها كامل
اوفقط في مدخل المدرسه او الأداره فقط لأنه مدخل المدرسه هو واجهتها وفكرتي تهدف اللى اظافه افكار مجنونه
وغريبه تخليكي ونتي داخله المدرسه تنفتح نفسك طبعا اسعاري حتكون حلوه
وانى فكرت امر على المدارس واعرظ عليهم خدمتي واترك لهم رقمي في حال استحسنو الفكره وش رايكم
هل المدارس محتاجين مثل هل افكار واللى اكبر المخده ارجوكم يبنات لا تطنشون ابدو ارائكم واذاكنتو معلمات
هل تعتقدون ان المديرات سيلجأون لهذه الفكره بلييييييييييييي ييييييييييس ارائكم وشكرا

سلام-انتي من فين؟
وعليكم السلام نسيت اقول اني من جده ماقلتي لي رائيك
كفكرة مشروع حلوة...بس لازم تعرفين شئ مهم بالنسبة للمدارس...والى بقوله ابد مو قصدي احباطك...

المدارس الحكومية لها ميزانية معينه ما تقدر المديرة تتجاوزها...واغلب المديرات الى يعدلون مكاتبهم او يكون من حسابهم او من ايرادات المقصف....
شئ مهم المدارس الحكومية ما تقدرين تدخلين وتعرضين افكارك إلا بطريقتين تكونين تعرفين احد بالمدرسه, او بيقولون لك جيبي موافقة بالزيارة من المندوب...

المدارس الخاصة تعتبر هالشئ زيادة تكاليف بالنسبة لها ..وممكن تستغل مدرسة الفنيه انها تقوم بأعمال الديكور..
بما ان عندك ميول فنية وحابة الديكور كمجال عمل...ايش رايك يكون توجهك للمكاتب , الشقق ...قصدي الناس / الأفراد...بدلا المدارس...
واسعارك ممكن تحددينها حسب ميزانية الزبون...يعني حسب ميزانيتك اسوي لك ديكور...
لكن لازم تحددي ايش نوع الديكور الى راح تسويه...أثاث , صباغة ودمج الوان , رسومات حائطية , جبسن بورد..الخ

كل الى قلته مجرد اقتراح فيك تاخذين فيه وفيك لا...
والله يوفقك واينا في جميع الأحوال...
أختي أنا مديرة مدرسة في جدة

واقول لك أن مشروعك إن شاء الله ينجح خاصة اذا كانت افكارك جميلة ومتطورة وأسعارك معقوله

اعتقد ستكون الحاجة لك أكثر عندما تكون لدى المدرسة حفلة أو مناسبة

قريبا سأفتتح مشغل بإذن الله وربما احتاج مساعدتك في الديكور
قال تعالى ( فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا * يرسل السماء عليكم مدرارا * ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا )

الساعة الآن 06:22 .