وينكم بنآآآآت
اتوقع عشان تصير ثابته ومتماسكة سويها بحمام مائي الذ وشكل متماسك

هذي طريقتها

الكريم كراميل.. *المقادير:
5 ك ماء
4 ك حليب بودرة
6 بيضات
3/1 ك سكر
2 م ص فانيلا

سكر محروق للقاع

*الطريقة:
تخلطون المقادير في الخلاط بعدين تصبونها على السكر المحروق في الصينية
تحطون الصينية في حمام ماء يفضل ساخن
تدخل فرن حار 180 درجة حتى تنضج
بعد النضج خلوها في حرارة الغرفة 10 د بعدين دخلوها الثلاجة حتى تجمد وتتماسك أقل شي ساعتين
بعدين أقلبوها وقدموها ..ممكن تسوونها في طاسة صغيرة ((على حسب رغبتكم))
اليوزر لاكثر من وحدة

لدي استعداد لمسك طاولات البازارات مع عمل عروض تسويقيه
حطي بقاع الصنيه سكر كراميل و طريقته :
سكر حسب الرعبة وعلى النار لين يصير بني غامق .

وطريقة الكريمة :

1 ليتر حليب بما يعادل تقريبا 6 أكواب + 4 الى 5 ظروف كريمه وحركيها على النار لين تغلي ثم حطيها في الصنيه على السكر ثم حطيها في الثلاجه .

مـــــــــــــــــــلاحـــــــــــظه:
كلما جلست بالثلاجه أكثر صار طعم السكر مثل البقالات .
امممممممم
(ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا).
استغفرالله-الحمد لله-لا اله الا الله-الله اكبر
ابقولك طريقه سهله وبتدعين لي
سوي الكريمه العاديه الظروف اللي متعوده تسوينها وحطي معها حبتين توست منزوعه الاطراف وشوي سكر يعني نص فنجال تقريبا لاننا متوعدين مانحط مع الكريمه سكر بس بهالطريقه اضافة التوست بتمصل شوي تصير محتاجه تحطين لها سكر شوي

مثلاً اتوقع القالب حقك يكفيه ثلاث ظروف كريمه و7 كاسات حليب سايل انتي خذ 4 كاسات وسخنيها على النار واذا فاحت كبي عليها ظروف الكريمه وخليها على النار و 3 كاسات الحليب الباقيه نقعي فيها حبات التوست واذا شفتيها لانت اخلطيها في الخلاط مع نص فنجال سكر وبعدين صبيها على الكريمه اللي على النار وخليها تغلي سوا وتصيرين مجهزه السكر المحروق في القالب خلاص صبيها عليه ودخليها الثلاجه
انا والله متعوده اسوي الكريمه بهالطريقه واحيانا اضيف لها مع التوست في الخلاط بيضه وحده واكمل باقي الطريقه والله تصير كأنه الكريم كرامل اللي بالفرن
وترى موب لازم المقادير هذي لاني والله ماتعودت اقيس فانتي سوي كريمتك وقالبك يكفيه حبتين توست وان شاء الله تضبط معك يارب
"ربي اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء"

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1271168

شوفي هالرابط ولا اروع من هالحلى بقالب الوردة

اتمنى يفيدك

الساعة الآن 02:22 .