اختي انا عندي طريقة سهلة جدا دايما اعملها من زمان و الكل بسالني عنها جربيها و شوفي بس اذا ما زبطت لا تدعين علي محتاجة دعوة حلوة اولا المقادير[center]اربع بيضات كبار ثلاثة ارباع كاسة زيت ثلاثة ارباع كاسة ماء علبة قشطة كاسة سكر ملعقة فانيلا كبيرة (كاسة و نصف طحين نص كاسة كاكاو و اربع ملاعق بيكنج باودر صغيرة يخلطو مع بعض ) برش ليمون ملعقة صغيرة حسب الرغبة

الطريقة نخلط البيض و الفانيلا و القشطة و المواد السائلة الاخرى مع بعض ثم نضيف خليط الطحين و الكاكاو و البيكنج باودر بالتدريج و نضعها بالفرن في الوسط على درجة حرارة متوسطة و صحتين و عافية انا اعمل لها تغليفة بس موش عارفة اكتبلك المقادير لاني بسويها على البركة و هيا عبارة عن حليب و قشطة و زبدة و كاكاو و طحين بس على شان يتقل الخلطة شوي و بطبخهم جميعا على النار و بس اطلع الكيكة من الفرن بدير الخليط فوقها و هو ساخن قبل ما يجمد و بزينه ببرش شوكلاتة بيضا او جوز هند ترى تعبت بالكتابة ابي دعوة حلوة حتى لو ما عجبتك
الله يجزاكم خير

ويرزقكم من حيث لم تحتسبوا

والاخت نجوم المساء لانها تعبت في الكتابه دعوه خاااااااااااااااااااااااصه

الله يثيبك ويجزاك من خيري الدنيا والاخره ويرزقك من حيث لم تحتسبي ويحقق كل خير في بالك ويصلح ذريتك وزوجك <<< ان كنتي متزوجه او يرزقك الزوج الصالح والابناء البارين ان لم تكوني متزوجه

هاه وش رايك بالدعوه اعجبتك ؟؟؟؟
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال شأنك وعظيم سلطانك
جزاكي الله خير على الدعوة الحلوة و كمان جوزي و اولادي شملتهم الدعوة ما قصرتي و ان شاء الله تسوي الكيكة و تعجبك ترى طعمها بشبه كتير طعم البيتي كروكر
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

-------------

ادخلي على هالرابط وسبحي لله في دقيقتين ماراح تخسري شي ,,, دعواتكم لي بالتوفيق والسداد
http://www.shbab1.com/2minutes.htm

الساعة الآن 03:26 .