سمهار
سمهار
يابنات عليكم بشمر واليانسون

انا كنت اعاني من التهابات ومره انحبس على البول الله يكرمكم ورحت المستشفى وقالولي لازم نعملك قصدره عشان نسحب البول

طبعآ انا خفت وقلتلهم لالا ولما رجعت البيت عملت شمر ويانسون وشربتها والحمد الله طوالي ارتحت ونزل البول الله يكرمكم

طريقتها حطي ملعقه شمر وملعقه يانسون وحطي عليهم ماء حار واتركيه عشرة دقائق وبعدين اشربه راح تدعيلي

رب لا تذرني فردآ وانت خير الوارثين
missجولي
missجولي
رائحة البول الكريهه من التهاب البول اذا حاسه باعراضه مره ثانيه يمكن يكون رجع او يكون من المضاد والتهاب المسالك ماياثر على الحمل والله يرزقك الذريه الصالحه
تااالين
تااالين
حبيبتي انا تو ني تعالجت من نفس الاعراض الي عندك كانت عندي الي هو رائحة بول كريهه والم فضيع عند التبول اسمعي ياحلوه رحت المستشفى كنت عارفه انه شي مايخص المهبل يخص المسالك البوليه والمثانه وترى التهابات المثانه والمسالك البوليه تمنع الحمل وهو طبعا سببه ميكروب سبب التهاب في المثانه او المسالك وينزل وقت التبول على المهبل ويسبب التهاب في المهبل وهذا كله يسمونه صديد في البول والريحه هي ريحة الصديد فلو رحتي عند دكتوره فاهمه المفروض ماتديك مضاد من غير ماتسوي مزرعه للبول اول تسوي مزرعه وبعدين تشوف نوع الميكروب وتعطيك على اساسه المضاد الخاص فيه وعلى فكره مغلي البقدونس للي عنده حصوه بالمثانه هذا الي سمعته والبيره كويسه بأي نكهه عادي كلها فيها شعير حتى الي بالنكهات والمويه كثري مرررررره انا كن اشرب 2 لتر وكل شوي على الحمام احس البول الله يكرمك نظيف مافيه ريحه الا اذا ماشربت مويه واجتنبي الفلافل والليمون القرفه والشطه بس الين تطيبن وسلامتك ادعيلي احمل الله يرزقك الحمل ويرزق الجميع
هالة
هالة
الله يشفيك ويعافيك...
كلي خير
كلي خير
الله يشفيك يا قصور البنات معك
ما تشووفين شر يارب