نجدية شرقية
نجدية شرقية
الفتله
الغرام.
الغرام.
معليش حبيبتي بسالك البخاخ هو منوكسيديل اذا هو انتبهي لاتكون معطيتك الرجالي لانه هو اللي يطلع الشعر انا عني اشيل بالحلاوه
الخطوه المغروره
معليش حبيبتي بسالك البخاخ هو منوكسيديل اذا هو انتبهي لاتكون معطيتك الرجالي لانه هو اللي يطلع الشعر انا عني اشيل بالحلاوه
معليش حبيبتي بسالك البخاخ هو منوكسيديل اذا هو انتبهي لاتكون معطيتك الرجالي لانه هو اللي يطلع...
الله يجزاكن الخير الي رديتو واللي تسال عن البخاخ هو مينو اكسيديل وهو المخصص للنساء بس احيانا كنت احط اكثر من الكميه على بالي ان النتيجه بتكون اسرع:44: واحيانا كان ينزل شوي على وجهي والان الشعر بدل مايطلع في راسي طلع في وجهي:09:
قوولد
قوولد
ياعمري الله يشفيك من مرضك وانصحك تراجعي الدكتوره اللي اعطتك البخاخ وانا عن نفسي اشيل بالمشقره ما تطلع حبوب بالوجه نهائي بس الفتله اختي تشيل بيها بس والله تطلع حبوب بعد اسبوع تقريبا بس اذا شلتيه باي شي انصحك حطي مرهم بعد ماتشيلي على طول حتى قبل ماتغسلي وجهك بعد الشيل واسمه درموفيت موجود بالصيدليه وسعره اعتقد 16 ريال ولونه ابيض بالوسط شريط زيتي :27: ان شاء الله اكون افدتك بشي :44:
حواءمكه
حواءمكه
الله يعينك راجعي طبيبتك افضل طريقه الفتله بس اذا خلصتي اغسلي وجهك بمويه ورد عشان لايطلع حبوب الله يعينك