التساقط دمر شعري:(

العناية بالشعر

سلام يابنات أنا والدة من 4 أشهر وبرضع ومن أسبوعين بدأ معايا تساقط فظيع أنا أساساً شعري خفيف بس ماشي حاله الحين طول وأنا ماشية يتزل بس أمسكه يطلع بايدي كأني بسة في البيت حتى ولدي الصغير قرف منه:( ومن جد حأصلع بالطريقة هذي ايش اللحل تكفة؟؟؟ ايش الفيتامينات الممكن استخدامها مع الرضاعة ؟؟؟ لا تقولولي زيت لانه شعري دهني ونزله زيادة بفكر اتوكل على الله واستخدم سدر بس هل في أحد جربه؟؟؟ تكفة أدعولي
7
738

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عزتي بإيماني
عزتي بإيماني
شوفي انبولات لتساقط الشعر من الصيدلية
الطريقة موجودة عليها .حلوة مرة
أنا طبعا كان ما أقدر أسوي زيهم عشان الكلية ماعندي وقت
ومرة سوت لي الكوفيرة جلسه وحطت انبولات في شعري وأهم شيء التدليك مهم بعد ما تحطي الانبوله
وغطت شعري وسوت بخار وبعدين حطت فاشكول فواكه وكل خمس دقايق تسوي تدليك ورجعت تحت البخار
وصرت أنا أسوي لنفسي بالبيت طبعا أغطي شعري بكيس وعرضه شوي للاستشوار وأضيف مع الفاشكول م حبه سوداء مطحونه وم مايونيز . والحمد الله خف التساقط وكثر شعري واستخدم زيت عافية +حلبه مطحونه +محلب مطحون..وهذي تكثر الشعر دائما زوجة أخوي تستخدمه ما شاء الله شعرها كثير حتى بعد الولادة

دعواتك
طموح المستقبل
جربي انبولات للشعر بصراحه مره روعه livalon

وبعد الميزو ثربي بصراحه لاحظت تحسن وارتاحت نفسيتي لكن ما اقدر اقول لك النتائج لحد ماتخلص الجلسات

انا حاليا اتعالج بمجرد انتهاء فترة العلاج رح انزل موضوع واذكر قصتي وتجربتي للفائده

أكيدالا فضل زياة الدكتوره لانك مرضع فما اعرف اذا تتناقض مع وضعك او لا

تحياتي
جنان الغامدي
جنان الغامدي
حبيبتي با ان شعرك دهني لاتحطي عليه زيت...
انا مثلك بعد ماصار عمر ولدي اربع شهور بدا شعري يتساقط بشكل مخيف...ايش سويت؟؟
رحت وشريت لي فيتامينات من ارمال...
واشتريت الكامينو موتو المقوي
ومشيت على جدول حور الجنان
وشرب عصير جزر كل يوم
والنتيجه:مافيه تساقط ماشاء الله تبارك الله يادوب كم شعره
basken
basken
كامينوموتو راح يعيدلك شعرك هذا رأيي
سحر النور
سحر النور
بالصرااااااااااحه والله لاتعبين حالك بالزيوت والأدويه اللي تبي منك الأنتظتار هذا الوقت كله وأنت تقولي أنك خلاص شعرك من جد راح يصلع :angry2:....
والله ياحيااااااااتي أنصحك أنك تروحي (أخصائيه الشعر )تعطيك أدويه باأسبوع الأول يعطيك فعاليته وراح تلاحظينه
وكل جلسه عندها تحسين أن شعرك بيتحسن أكثر وأكثر .
ولا تترددين.... و***** الله أن شعرك يكثر ويكثر ويكثر لين تفولي خلاص يكفي أمييييييييييين...:42: