lana**moon

lana**moon @lanamoon

عضوة نشيطة

زوجك وغرفة الولاااااااااااااادة؟؟؟

الحمل والإنجاب

كيفكم ياحلوات حبيت أخذ أراءكم في دخول زوجك غرفة الولادة

أنا في ولدي زوجي كان ناوي يدخل ومصر وانا بصراحة كنت رافضة عشان اللي أسمعه من الناس إنه بعض الأزواج يكرهوا حريمهم
المهم هو كان مصر ولمن جا موعد الولادة رحنا على فقيه إلا هما منعوه وهو وقتها أتفاجأ ماكان يتوقع

ودحين في حملي الثاني حالف مايولدني إلا في أي مستشفى ثانية المهم يدخل

وهو من باب حب الإستطلااااااااااااااااااع

فإيش رأيكم في دخول الزوج؟؟؟ومين زوجها دخل معاها ؟وإيش كانت ردة فعله؟

ومشكووووووووووووووووووووووووورين:arb:
114
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجدية كول
نجدية كول
حبيبتي خطك ابدا مو واضح غيري اللون علشان يوضح اكثر ..

بس اذا زوجك يبي يحضر خليه يحضر وما عليك من كلام احد انا زوجي يحضر معي وبعدين الزوج يوقف عند راسك ما يجي يطل من تحت خخخخخخخخخخخخ اساسا يكون فيه غطى فوق فخوذك ..
شابورة
شابورة
عادي حضر كل ولاداتي

وعشان في بنتي ولدتها بكندا .. خلوه يقطع الحبل السري بنفسه خخخخخخخ

اتكلمت معاه بالموضوع وقال انه شي عادي وشعور جميل انه يشوف ولده او بنته طالعين للدنيا

وكلها على حسب الرجال وشخصيته
بطيخه حمرا
بطيخه حمرا
أنا زوجي دخل معاي وأصلاً لما يدخل معاك بيجلس عند راسك ويمسك يدك يعني موشرط يشوف البلاوي اللي تصير تحت وراح تكون رجولك مغطاة بالشرشف ماراح يبين له شي وبالعكس خليه يدخل علشان يشوف بعينه قسوة الولادة ويرحمك
سماء عالي
سماء عالي
وربي قمة في اللقافه<<<< ام سوري :lookaroun
يعني هو اللي بيسعفك يوم تحتاجي شيء؟:confused:
واذا تقرف منك انتى اللي بتدمي هو ولا هااامه شيء الا بيصير يرميك بكم كلمه تسم بدنك هذا لو ما تزوج عليكي :09:

قصه حصلت بزمن رسولنا :خذوا المعنى ولا تاخذوا النص
وحصل مثل كذا بايام الرسول الصحابي علي بن ابي طالب اعتقد شاف زوجته تلد كرهاااااااااا وكان بيطلقها وراح الرسول الكريم وجاب العسل وسوى خط بصباعه والعسل رجع مثل ما كان فقال الرسول الكريم: المراءة كهذا

يعني رجال الزمن ذا ابرك من الصحابه ؟
يا شيخه قولي له الدكتورات ما نعين دخول اي احد وانتى والدكتورة اتفقوا على الكلام ذا مع بعض في التلفون
سماء عالي
سماء عالي
الحذر واجب لا تقولين زوجي يمكن غير