آآآآآآآآآه وآسوني القهر بيدمرني والسبه شغاله

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله
اخواتي عضوات منتديات عالم حواء الرائع
احترت اين اكتب موضوعي بعد ان احترت في من حولي من شركات ومؤسسات ومكاتب عمل وافراد
اي والله لقد احترت فيما ارأه من استغلال للبشر
في كل جوانب حياتهم دون خوف من الله عز وجل
ودون مراعاة لحال فقير او مريض او عاجز
سبحان الله سبحان الله سبحان الله
لاأطيل عليكم
الموضوع اني قدمت على شغالة وجأت وجلست اسبوعين وكانت تخطط للهروب (وهذه قصة طويله) المهم هربت وذهبنا للمكتب بعد أن طلعنا تأشيره جديده من مكتب العمل بألفين ورجعنا لمكتب الاستقدام واعطيناه الاوراق ليقدم لنا بديلهالمصيبه والي يقهر ويبط الكبد
أنهم قالوا لازم تسلم راتبها حق الاسبوعين
نقول لهم هربت يناس بأختيارها واحنا المتضررين قالوا لازم تدفعون نسلمه للشركه350 ريال

والله قهر مكتب الاستقدام يبلع الفلوس ومكتب العمل مايضمن الي هربت لازم ندفع قيمة فيزه جديدة
والشغالة هربت وسرقت فلوسنا والجواز
والله المستعان له المشتكى وعليه التكلان
سألنا أكثر من مكتب هل هذا نظام انا ندفع فلوس للمكتب عن وحدة هاربه اقالوا هذا المكتب نصاب ومو صحيح بل العكس الشغاله التي تشتغل ولاتكمل سنتين وتبغى تسافر فالنظام انها
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مداد الحبر
مداد الحبر
يالله كل هالزيارات ولارد واحد
قلبي حزين للأبد
الله يكون بعونك يارب

وعون كل وحده تحتاج للشغاله
المهره الاصيلة
فترة التجربة للشغالة ثلاث شهور
واذا هجت منكم خلال هذي الفترة المكتب يعوضكم بوحدة جديدة
Queen511
Queen511
فترة التجربة للشغالة ثلاث شهور واذا هجت منكم خلال هذي الفترة المكتب يعوضكم بوحدة جديدة
فترة التجربة للشغالة ثلاث شهور واذا هجت منكم خلال هذي الفترة المكتب يعوضكم بوحدة جديدة

بالفعل هذا اللي مفروض يصير ، الله يصبرك اختي ويعوضكم في اموالكم

حسبي الله عليهم ناس ماعندهم ضمير ..

طيب اختي شسمه المكتب اخاف نطيح فيه واحنا مو دارين ، كل شي صار استغلال حسبي الله ونعم الوكيل
مداد الحبر
مداد الحبر
حبيبتي احنا عارفين انه اذا هربت يعوض بشغاله ثانيه
لكن المشكله ان مكتب العمل لايعوض في حالة هروبها ولكنه يعوض في حالة رفضها للعمل او مرضها
يعني لازم ندفع مبلغ الفيزه من جديد
والمصيبة ان مكتب الاستقدام طلب رواتبها حقت الاسبوعين الي اشتغلت فيها
يلهفونها في بطونهم ضحك على الناس عيني عينك