ماهي افضل جهاز للتمرين ؟ ابي المساعدة منكم تكفوون

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي ابيكم تساعدوني ناوية اشتري الة المشي ( السير ) بس مدري خايفة اشتريه

وأمل منه وما ستفيد ؟؟

ومدري اي افضل العادي والا الكهربائي ؟

والتي تعرف اسعارها تساعدني تكفى واي ماركة افضل ؟؟

ومدري اي افضل جهاز للتمرين ؟؟

تكفووووون ساعدوني ياخواتي
6
976

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسوووووووووومه
اذا تبين النصيحه

اشتري السير اللي كنه سيكل

والله نسيت اسمه

بس اهو المفيد من جد ومايعور مفاصلك:24:

اتوقع اسمه اوربت ترك

روحي لقسم الرياضه اللي بقسم الرجيم وراح تشوفين المواضيع المفيده
sukara
sukara
انا عندي اوربت تراك
لي اسبوع بس مجربته حاسة بفرق شوي
بديت عشرة دقائق بعدين ربع ساعة
والحين اقعد نص ساعة بمعدل عشر دقائق يعني اول ما ارجع من الدوام واحيانا ربع ساعة متواصلة بعدين ربع
اهم شي حطيه في مكان مقابلك علشان تتذكرين تلعبين عليه
والسير ممتاز برضو اللي يحسب لك السرعة
مشعل نور
مشعل نور
انا استخدمت الجهاز اللي كانه سيكل اسمه TURBO GLIDER اشتريته من 3 سنوات سعره 700 ريال و هو يدوي و ليس كهربائي .

و هو يأتي بأشكال عدة و لكن الأفضل هو الذي يكون ملموم و غير عريض وله ذراعين عند تحركهما كأنك تتزلجين على الجليد

ممتاز جداً ولكن ضعيه في مكان يمكنك أن تريه باستمرار حتى لا تنسي أو تكسلي

و يأتي مع الجهاز شريط فيديو يعلمك عدة طرق لإجراء التمارين غير المشي عليه و من تقوم بالتمارين امرأة لذلك احرصي على أن لا يراها الرجال أنا بعد أن عرفت طرق أداء التمارين تخلصت من الشريط أضمن .

رغم أنه ممتاز جداً إلا أنني لم استفد منه كثيراً حيث أضعه في الليوان خلف الصالة و هو مكان لا أمر به كثيراً و مفتوح على الحوش لذلك تأثر مظهره الخارجي بعوامل الجو من رطوبة و غبار إلا أنه ما زال يعمل جيداً .

و السبب في عدم استفادتي كثيراً منه هو أن أولادي لا يحلو لهم اللعب عليه إلا عندما أركب عليه و أخاف من أن يؤذيهم الحديد أثناء تحركي عليه .

و هناك جهاز آخر عبارة عن سير كهربائي اسمه SPORTSART 1060 سعره 1850 ريال ربما أرخص الآن أنا اشتريته من سنه .

و كذلك والدتي تستخدمه حيث أصبحت غرفتها مدينة ألعاب لأحفادها حيث يلعبون عليه بالدور من الصغير للكبير كل على حسب سرعته .

و هو ممتاز و يعمل على الكهربا و به شاشة توضح السرعة و المسافة و الضغط و دقات القلب و السعرات الحرارية

و هو مفيد جداً لمرضى السكر و لمن لا يستطيع السير في الخارج .

أرجو أن أكون قد أفدتك

اختك مشعل نور:27:
light410
light410
احسن شيء السير الكهربائي فهو عملي جدا وكذلك النطيطة فهي تساعد جدا على انزال الوزن فعند استعمالك لها كانك تلعبين نط الحبل اما عن الاسعار السير ب 1800 الى 1900 يتفاوت السعر من محل الى اخر والنطيطة ب 150
عطر المنتدى
عطر المنتدى
الف شكر لكم خواتي على افادتي بتجربتكم

بصراحه ماقصرتو معي جزاكم الله خير وبارك لكم

ويارب توفقكن بصراحه فرحتوني بردودكم