روعه الصمت
روعه الصمت
انتي الوحيده اللي تقدرين تحكمين
انا عندي 3الله يحفضهم فوق بعضهم وصغااار يادلبي هم
وجوني شغالتين
والاخيره بعتها
وكنت مثلك خايفه ومتردده وماقدر على العيال والبيت والناسبات و...و....و.....
والبهايه نجحت وراحت وزوجي يقولي بيت الحين انضيف من يوم كانت فيه وحياتنا سارت احلى من المراقبه اللي كانت فارضتها علينا
وسبب النجاح كله
عدم تاجيل الشغل
والتنضييييييييييييم
وموفقه
في قلبي مكانه
في قلبي مكانه
الله يريح بال كل وحده ردت علي بسبالنسبه لزوجي ملابسه تغسل وتكوى برا وهو متفهم مره الله لايغيره علينا ومو كثيره طلباته وتنظيف البيت مقدور عليه بالعكس أحب التنظيف والتمسيح والكوي بس اللي شايله همه البيبي الجاي وأطفالي الصغار وكيف أقدر أوزع وقتي مابين زوجي وأطفالي وأمور البيت وأعطي نفسي حقه
في قلبي مكانه
في قلبي مكانه
فووووووووووووووووووووق
حلا شقراوي
حلا شقراوي
أهلين اختي

ياليت تنضمين لنا في ملف الموظفات على الرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1524172
دبه سمينه بريالين
الحمدلله انا استغنيت عنها ومرتاحه منها اهم شي تنظمين وقتك وتخلين بناتك يتحملون شوي من المسؤليه وتشترين الاجهزه الي تساعدك وتوفر عليك الوقت والجهد مثل الغساله الاتوماتيكيه للملابس المجفف الحراري غسالة الصحون وبالتوفيق
الحمدلله انا استغنيت عنها ومرتاحه منها اهم شي تنظمين وقتك وتخلين بناتك يتحملون شوي من...
وانا الحمد لله استغنيت عنها وذلفت الله لايردها لي ياااارب وانا لا عندي لا غساله اتوماتيك ولا مجفف حراري ولا غساله صحون بس عندي الحمد لله وماشاء الله اولا عندي تنظيم وقت وتقسيم جدول وترتيب اول باول مع شويه مساعده من بناتي الله يحفظهم لي واعمارهم اصغر من عيالك وعلى روس بعض الله يحفظهم لك يااارب وبعد بيتي صغير وماعليه ضيوف واجد يعني انتى مثلا وضعي وان شاء الله مثل ماقدرت انك تقدرين حاولي وشوفي