موناليزا القصيم
طيب ابي اعرف الحين اذ1 رحنا لهم وشلون ندخل بالهدايا والشبكه معنا والا اذ1 جلسنا شوي نجيب الهدايا والا وشلون الطريقه علموني تراي ماعرف شي عن الشبكات والاشياء ذي والله يكتب اجركم
طيب ابي اعرف الحين اذ1 رحنا لهم وشلون ندخل بالهدايا والشبكه معنا والا اذ1 جلسنا شوي نجيب...
صح نسيت اقولك لاتنسون الحلويات طبعا خذو معكم طبقين معتبرات كبار وكشخه مره (((عندك حلويات باتشي)))روعه وقمه
وبعدين حبيبتي اول ماتدخلون تدخلون الهدايا معكم اكيد
والله يوفقهم ويسعدهم
واى خدمه انا بالخدمه
با111111111111111يو:27::27:
amal_a
amal_a
روحي لمحلات عربيات الملكة او محل تزيين الهدايا ويافها لكي بطريقة حلوة طبعا تدخلون بالهدايا معكم
البتول120
البتول120
انا مثلك اخويه ملكته قريبه بس اذا انتي من الرياض روحي المعيقليه وفيها تلاقي كل الافكار وطرق تقديم الهديه بصراحه احنا بنحط في العربيه او المجسم الي بنصلحه طقم ذهب وعطور ولبان وبخور وطقم من نكتار وعلبه مكياج وجوال وبعض التحف ونوزعها على المجسم المهم طريقه تقديمها احنا بنروح عندهم في البت بنتفق معهم انا نحط الهديه في غرفه لن نبداء مراسيم الحفل وبعد فتره قليله نسوي زفه للمجسم خاصه واذا انتي بتهدي ام العروس فيه عده اشياء بامكانك اخذ خاتم مع قاروره عطر او فلوس احنا نعطي ام العروس فلوس في ضرف و***** الله اني اكون ساعتك او اعجبتك الفكره على فكره يمكن نصلح مجسم الفيصليه ***** الله يضبط وشكرا:27:
بنوته عاطله
بنوته عاطله
صح نسيت اقولك لاتنسون الحلويات طبعا خذو معكم طبقين معتبرات كبار وكشخه مره (((عندك حلويات باتشي)))روعه وقمه وبعدين حبيبتي اول ماتدخلون تدخلون الهدايا معكم اكيد والله يوفقهم ويسعدهم واى خدمه انا بالخدمه با111111111111111يو:27::27:
صح نسيت اقولك لاتنسون الحلويات طبعا خذو معكم طبقين معتبرات كبار وكشخه مره (((عندك حلويات...
ايه ان شاء الله حاسبين ع الحلويات اكيد شكولاته

الله يقبل دعواتك يالغلا ويجزاك كل خيرر يارب

ماقصرتي الله يسعدك
بنوته عاطله
بنوته عاطله
amal_a amal_a :
روحي لمحلات عربيات الملكة او محل تزيين الهدايا ويافها لكي بطريقة حلوة طبعا تدخلون بالهدايا معكم
انا مابي عربيه لان العالم طاايحه فيها ابي اغيرر

وان شاء الله بندخل بها

الله يجزاك كل خير ع ردك يالغاليه