فديـــ أمـــي ـــت
جربي زيت جوز الهند مع زيت السمسم وان شاءالله يزين شعرها يا الغاليه لاتحاتين

وزيت السمسم فوووووووووووايده كثيره حتى ان يفرد الشعر
&الأندلس&
&الأندلس&
السدر ينبت شعرها حطيه بدل الحنا بس لاتحطيه بالبرد يصقع عليها وبالتوفيق ان شاءالله
صMت الحRوف
صMت الحRوف
للنعومة حناء + باميا مجففه ومطحونه والنسب متساويه

لكن ما أنصحك بالحناء الآن لأن الدنيا برد وخطر عليها

وكمان السدر ينعم الشعر ولكن يجفف وحله سهل استخدمي وراه حمام كريم وبعدها يطرى الشعر

لكن خطر عليها الآن تحطي لها حنا وسدر

وكمان مويه القهوة العربية تفرد الشعر وتشيل التقصف ولكن كمان برد عليها

وفي زيت الخروع مع زيت جوز الهند الطازج من المعصرة يفرد الشعر وينعمه و يطوله

أما الإنبات فما أعرف عن شيء ينبت والا كنت كتبت لك

وبالتوفيق يالغلا
اامل حياتي
اامل حياتي
استعملي الجرحير يقال ينبت الشعر كل يوم تعصريه فرش وافركي فروة الراس بالليل وتاني يوم تغسله مش شرط كل يوم بالشامبو لانه ما فيه ريحة ولا لون
أرض النساء
أرض النساء
وانا مثلك عندي بنتين شعرهم كيرلي و جاف لكن مو خشن مره بس اتعبني الشعر الخفيف من قدام والنمو الضعيف يعني حتى مع الأستشوار مايطلع حلو عجزت حتى الحنه استخدمته للكبيره لمدة شهرين تقريبآ ولاحظت كثافه بسيطه ولله الحمد لكن هالحين برد ماأقدر استخدم لهم الحنه فالأخت اللي عندها حل تسعفناااااااااااااااااااااااا ترى محتاجين مثلآ عندي وحده من قريباتي شعر بنتها اخشن من شعر بنتي وبعد ماكملت البنت السنتين قصته كبوريا وكان شعرها ماهو بحلو ( الخشونه عامله عمايلها) لكن اشوي اشوي تحسن شعرها وبعد سنه صار حرير ومو بس نعومه إلا لمعان وكثافه وسواد مش طبيعي ماشاء الله عليها ولما نسألها تقول القص هو اللي عدل شعرها.....؟!!!! فاللي عنده حل تقول لا تبخل الله يجزاها الجنه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
وانا مثلك عندي بنتين شعرهم كيرلي و جاف لكن مو خشن مره بس اتعبني الشعر الخفيف من قدام والنمو...
اقلبي يادلوعه الله يعينك ويعيني يارب
صح شعر بنتي مع الاستشوار مايطلع حلو من ورى يطلع يجنن ومن قدام يفشل
وانا اتوقع القص يزين الشعر ياليت اي وحده جربت تقص شعر بنتها وطلع حلو تقول لنا