آلام أسفل البطن ساااااااااعدوووووووونييييييييي

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنااااااات
أشعر بآلام مثل الشد أو التقلصات أسفل البطن أحيانا يكون من جهة واحدة و أحيانا يشمل كل الرحم وخاصة عندما أحاول الجلوس أو الوقوف أو القيام بأي حركة بقوة علما أنا في اليوم 17من الدورة أي أن و قت التبويض قد عدى ودورتي منتظمة غالبا ما تكون كل 28 يوم و أحيانا تنقص يومين بالكتير
ما تفسيركن ??????
7
72K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

wasela
wasela
نفس حالتي هذه اعراض التبويض والدورة كل شهر اعاني من نفس الالام والشد
واشك انه حمل
بس خلاص الحين تعودت انها الام طبيعيه
الشاكرة فضل ربها
wasela wasela :
نفس حالتي هذه اعراض التبويض والدورة كل شهر اعاني من نفس الالام والشد واشك انه حمل بس خلاص الحين تعودت انها الام طبيعيه
نفس حالتي هذه اعراض التبويض والدورة كل شهر اعاني من نفس الالام والشد واشك انه حمل بس خلاص الحين...
الله يطمن بالك يا غالية
كنت خايفة ليكون الكيس رجعلي لأني كنت بعاني منه و تعالجت و الحمد لله
ماأبى اسم
ماأبى اسم
اختى اليوم 17 من الدورة ممكن يكون ايام تبويض مو شرط تتوقعى ايام التبويض 12 و13 14 لا ممكن يكون 17 و18 وممكن يكون متاخر مرررررررررره أنا مره رحت اتابع تبويض عند دكتورة وكنت متوقعة التبويض اليوم 13 او 14 لاكن طلع تبويضى اليوم 18 من الدورة
الشاكرة فضل ربها
اختى اليوم 17 من الدورة ممكن يكون ايام تبويض مو شرط تتوقعى ايام التبويض 12 و13 14 لا ممكن يكون 17 و18 وممكن يكون متاخر مرررررررررره أنا مره رحت اتابع تبويض عند دكتورة وكنت متوقعة التبويض اليوم 13 او 14 لاكن طلع تبويضى اليوم 18 من الدورة
اختى اليوم 17 من الدورة ممكن يكون ايام تبويض مو شرط تتوقعى ايام التبويض 12 و13 14 لا ممكن يكون 17...
وكم هي مدة دورتك يا غالية أنا 28 يوم
ولكني قبل يومين أو ثلاثة كنت أشوف الإفرازات الزجة و الآن لم أعد ألاحظها و حل مكانها إفرازات بيضاء غير لزجة و لا رائحة لها
ســـــssــــاره
والله انا نفس الحاله ذبحني الالم بطني الله يعين