ضوء نجمة

ضوء نجمة @doaa_ngm

محررة فضية

اي وحده صار لها من زواجها أقل من سنتين لوسمحتي برااا القسم>>>>

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا أخواتي اي وحده ما مر على زواجها سنتين لوسمحت تظف أغراضها وتطلع برا القسم....
كل شوي طالعة لنا وحده ساعدووووني بلييز ..
تكفون واسوني انا بهم..
حياتي حزززن ودموعي اربع..
في الاخير الاخت توها متزوجه صار لها 6 شهور او 8 شهور والا توها مكملة السنة..:mad:
ياأختي على ايش مستعجله؟؟؟
وليش كل هالهم والحزن تو الناس عليك...
وبعدين انا ماودي تشيلين هم بدري توك عروس وبإذن الله كلها كم شهر وتحملين..
ليش تدخلين قسم تأخر الحمل وانتي توك متزوجة؟؟:44:
عيشي حياتك واستمتعي بأحلى ايامك وخلي نفسيتك مرتاحة وبتحملين بإذن الله..:39::39:
ولا تقولين أخاف فيني شيء والا في زوجك.. لاااا لاا مافيك الا العافية وتفائلوا بالخير تجدوه :26:...
واذا بتعيشين بهالنفسية والخوف والقلق وانتي بدري عليك يمكن تاخذين ادوية وعلاجات منتي محتاجه لها وبتسبب لك مشاكل ..
أما المستشفيات فلاتعلميني بيستغلونك اسوء استغلال وبياخذون منك فلوس الدنيا على فحوصات وادوية ماراح تحتاجينها ويمكن يقولون لك عن الحقن المجهري!!!!:09:
والممرخات مو اقل من المستشفيات استغلال وادعاءات فيك ميلان فيك انسداد فيك انقلاب فيك وفيك..>>ياختي اهم شيء انك تدفعين مال..

ياحبيبتي هذيها نصيحة مني لك وصدقيني مااتمنى لك الا كل خييير وعساك ماتشوفين الي شفناه..
عيشي حياتك ولا تخلين كل همك وتفكيرك الحمل ولا تقولين الي تزوجو معاي حملو وانا ماحملت .. ياختي كل واحد ياخذ رزقه بهالدنيا ومحد يتقدم على أجله..
ولاتدخلين هالقسم يزيدك هم وتفكير..
واذا مر عليك سنتين بدون حمل وبدون منع ساعتها ابدئي بالعلاج ..
مره دكتور قال لنا طبيعي الحمل يتاخر بدون سبب الى سنتين وبعد السنتين ممكن اواحد يفكر فعلا بالفحوصات والعلاجات..

الله يرزقكم ويفرح قلوبكم بالذرية الصالحة وبدون ماتعيشون معاناة مثل غيركم..
اله يفرجها علينا اجمعين ويرزقنا من واسع فضله..
62
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلبي مع عيالي
قلبي مع عيالي
انا مو معك ياقلبي في كلامك

بالعكس اي وحده كملت سنه وهذا كلام كثير من الاطباء وما حملت لابد تروح تعمل فحص هي وزوجها

ليه تجلس زياده سنه كامله خلها تلحق عمرها العمر يجري والله

موضوعك هذا ينطبق على اللي مالهم الا اقل من سنه

تعطي نفسها فرصه كمان ويمكن تحمل بدون علاج بس بعد السنه ما تعدي تبدأ تعمل فحوصات

هذا رأيي ياقلبي

والله يرزقني ويرزقك بالذريه الصالحه واخواتي المتأخرات في الانجاب
**عاشقة الحياة**
اول السلام عليكم
ثانيا انا أأيد بعض كلامك في المفروض ان الوحده ما تخاف وتجري من مستشفى لمراخها وهي توها عروس ماكملت سنه
بس الي عارفه نفسها انها عندها مشكله كا تاخر الدورة وعدم انتضامها في ذا الوقت انا انصحها انها تروح من بدري عشان ما تضيع وقت لأن العلاجات بصراحه طويله وممله اما انها تتاخر اكثر من كذا صعب راح تضيع وقت هي محتاجه له
الله يرزقني واياكم الذريه الصالحه المعافه عاجلا غير اجل
ترانيم الحياة .
اممممممممم بصراحه كلامك قاسي شوي هم وش دراهم الكل حولهم يقطط كلام يمين وشمال

وأولهم الزوج اهله وانا وحده من الناس الي عانيت اول 3 شهور من زواجي وزوجي يركضبي لكل دكتور وانا على نيتي

ولا امه الي تكذب علي وتقول يا فلان والله مخليت شيئ ما قلت لزوجتك عشان الحمل بس هي موراضيه تحمل !!

وبعد ما زرنا الطبيب انا وزوجي قاله يا ابني اذا تاخر الحمل سنتين او ثلاث اقلق على نفسك وزوجتك

وبكذا عادي يسئلو البنات ويستفسرو معانا اما الي توها ماكملت سنه ؟

انا اقول هذا بسبب تغير هرموناتك وهذا طبيعي

ولاكن لا تبدا بالعلاج إلا اذا عرفت وش السبب لاكن اخذ خلطات من الباب والطاقه فهذا اكبر خطر عليكم

وترا قصد ااختنا صاحبت الموضوع زين والله يبارك على جميع
290841
290841
معك حق الدكاتره همهم الوحيد كبف يستغلون ماديا وكيف يملون العياده مرضى
مشكوره اختي
سأظل أنتظر الوعد
اول السلام عليكم ثانيا انا أأيد بعض كلامك في المفروض ان الوحده ما تخاف وتجري من مستشفى لمراخها وهي توها عروس ماكملت سنه بس الي عارفه نفسها انها عندها مشكله كا تاخر الدورة وعدم انتضامها في ذا الوقت انا انصحها انها تروح من بدري عشان ما تضيع وقت لأن العلاجات بصراحه طويله وممله اما انها تتاخر اكثر من كذا صعب راح تضيع وقت هي محتاجه له الله يرزقني واياكم الذريه الصالحه المعافه عاجلا غير اجل
اول السلام عليكم ثانيا انا أأيد بعض كلامك في المفروض ان الوحده ما تخاف وتجري من مستشفى لمراخها...
ولو زوجك سوى فحص وطلع ما فيه شي ((( بالدنيا وما فيها )))
لأنه علاج الرجال صعب وما يكون عندهم صبر زينا نحن البنات..
والله يشفي كل زوج ويرزقه الذريه الصالحة اللي تشيل إسمه وتقر عينه بعياله يارب يارب يارب ولا تحرمه من زوجته ياودود ياكريم... يارب