كيليوبترا2008
كيليوبترا2008
الله يجزززززززززززززززززززززاك كل خيرررررررررر-كلمات راااااااااااااااااااااااااائعة-- بورك فيك-- تقبل مروري:26:
الله يجزززززززززززززززززززززاك كل خيرررررررررر-كلمات راااااااااااااااااااااااااائعة-- بورك...
واياكي يالغلا
حياك الله
*_*رزان*_*
*_*رزان*_*
فاللهم لك الحمد حمداً كثيراً ولك الشكر ً كثيرا ، حمداً كما ينبغي لجلال
وجهك وعظيم سلطانك
لك الحمد ما أكرمك
ولك الحمد ما أرحمك
ولك الحمد ما أعظمك
اللهم أننا نشهدك أننا نشتاق إليك فلا تحرمنا من لذة القرب منك في الدنيا ولا
لذة النظر إلى وجهك الكريم في الآخرة

اسأل الله العلي العظيم ان يشفيك شفاء لايغادر سقما

كلماتك اثرت بي بسبب تعاظم ذنووبنا اماام ربٍ رحيمٍ غفور
جعله الله في ميزان حسنااتك يارب ورزقك اجر من قرأها ونشرها
حجابي سر نجاحي
ياالله ماأعظمك سبحانك عبادك يعصون وانت سبحانك تغفر

قسم بالله كلام يبكي الله لايؤاخذنا بس

جزاك الله خير اختي وجعله في موازين اعمالك

اللهم يارب السموات والاراضين اشفي اختي كيليو باترا 2008 وارزقها الصحة والعافية واسعدها دنيا واخرة
كيليوبترا2008
كيليوبترا2008
فاللهم لك الحمد حمداً كثيراً ولك الشكر ً كثيرا ، حمداً كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك لك الحمد ما أكرمك ولك الحمد ما أرحمك ولك الحمد ما أعظمك اللهم أننا نشهدك أننا نشتاق إليك فلا تحرمنا من لذة القرب منك في الدنيا ولا لذة النظر إلى وجهك الكريم في الآخرة اسأل الله العلي العظيم ان يشفيك شفاء لايغادر سقما كلماتك اثرت بي بسبب تعاظم ذنووبنا اماام ربٍ رحيمٍ غفور جعله الله في ميزان حسنااتك يارب ورزقك اجر من قرأها ونشرها
فاللهم لك الحمد حمداً كثيراً ولك الشكر ً كثيرا ، حمداً كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك لك...
الله يسلمك ومشكوووره على الرد العطر
كيليوبترا2008
كيليوبترا2008
ياالله ماأعظمك سبحانك عبادك يعصون وانت سبحانك تغفر قسم بالله كلام يبكي الله لايؤاخذنا بس جزاك الله خير اختي وجعله في موازين اعمالك اللهم يارب السموات والاراضين اشفي اختي كيليو باترا 2008 وارزقها الصحة والعافية واسعدها دنيا واخرة
ياالله ماأعظمك سبحانك عبادك يعصون وانت سبحانك تغفر قسم بالله كلام يبكي الله لايؤاخذنا بس...
اللهم رد عليها وقول لها ولكي بالمثل ياحي ياقيوووم