الله يعافيك ياقلبي
روحي اي سوبر ماركت قسم المعجنات تلاقي شابورة ريجيم بجميع النكهات وايضاً تلاقيها على شكل اعواد رفيعه او

دوائر وايضاًفيه عصائر للحميه او اللي فيهم سكر تكون خاليه من السكر نهائى نسيت والله وش اسمها تلاقيها في المخازن الكبرا
السلام عليكم

شوفي اختي الي انتي تبغي تسويه هذا مره غلط .. انا كنت انزل وزني ورحت لأخصائيه تغذيه ومنعتني تماما عن العصائر الجاهزه لان ضرها اكثر من نفعها والسعرات الحراريه فيها كثيره .. يعني ممكن تحرمي نفسك من الاكل وتاكلي بس العصاير والشيبس وترجعي وزنك زايد او بس ترجعي لاكلك الطبيعي يزيد وزنك بسرعه ..
الحل انك تاكلي معاهم عادي بس حاول تاكلي نص الكميه الي عادة تاكليها .. او لما تجلسي قولي مثلا انا باكل 4 ملاعق رز وشوية لحمة والباقي سلطه .. يعني حطي في راسك اش تبغي تاكلي قبل تبدأي الاكل .. ويعدين امضغي ببطء .. واحيان في الريجيم لازم توقفي فترة عشان وزنك مايثبت وبعدها ترجعي ووزنك يصير ينزل اسرع ..
هذا الكلام اقولك هو عن تجربه انا قبل سنه نزلت 15 كيلو والحمدلله مارجعت .. مع اني اكل بشكل طبيعي ..
اقتباس مشاركة  (قماشه باشا)
السلام عليكم

شوفي اختي الي انتي تبغي تسويه هذا مره غلط .. انا كنت انزل وزني ورحت لأخصائيه تغذيه ومنعتني تماما عن العصائر الجاهزه لان ضرها اكثر من نفعها والسعرات الحراريه فيها كثيره .. يعني ممكن تحرمي نفسك من الاكل وتاكلي بس العصاير والشيبس وترجعي وزنك زايد او بس ترجعي لاكلك الطبيعي يزيد وزنك بسرعه ..
الحل انك تاكلي معاهم عادي بس حاول تاكلي نص الكميه الي عادة تاكليها .. او لما تجلسي قولي مثلا انا باكل 4 ملاعق رز وشوية لحمة والباقي سلطه .. يعني حطي في راسك اش تبغي تاكلي قبل تبدأي الاكل .. ويعدين امضغي ببطء .. واحيان في الريجيم لازم توقفي فترة عشان وزنك مايثبت وبعدها ترجعي ووزنك يصير ينزل اسرع ..
هذا الكلام اقولك هو عن تجربه انا قبل سنه نزلت 15 كيلو والحمدلله مارجعت .. مع اني اكل بشكل طبيعي ..
كلام الاخت صحيح100%

ليت نطلب من بنات حواء نسوي ملف خاص لاكل الرجيم ياليت والله
اختي ما انصحك تاكلي شيبس ولا تشربين عصير معبا

احسن شي اشربي عصير فريش وافضل شي اعصري كيوي
+انانا س مررررره رهيبه وينفع للرجيم

اما بالنسبه للبسكوت تلاقين في كارفور اللي في البستان قسم الحميه

والله جعلك تاكلينه بالعافيه
من بلاه الله تصبر واحتسب ...

عادة المسلم على الشده صبور ...

يارب ارحم والدتي واغفرلها واجمعني بها واحبائي في جنات الفردوس والمسلمين اجمعين ...

الساعة الآن 08:51 .