سر امها

سر امها @sr_amha

عضوة فعالة

طريقة تربويه راااائعه للأطفال اقل من سنه

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احببت انقل لكم تجربتي المتواضعه مع ابني الغالي >> دعواتكم له بالهداية والصلاح

بصراااحه والصراحه راااحه هذي التجربه حصلت بالصدفه بس ان شاء الله عن حسن نيه وكل ربي يعطيه على قدر نيته

ماراح اطول عليكم ابدخل الموضوع مبااااشره

اول ما تزوجت بسبب ثقل النوم عندنا صارت صلاة الفجر مع الجماعه تفوت عن زوجي وكل الساعات وانواع المبهات استخدمناها بس ما فيه فااايده نقوم اذا اطلعو من الصلاة او اذا اطلعت الشمس ما اخفي عليكم كان هذا يضايق صدري جدا جدا المهم
رحت مره لأهلي وشفت عند امي ساعة الفجر المربعه اللي تأذن بصوت عااااااالي قلت بس هذي الحل
وراح زوجي الله يجزاه خير وشرها والحمد لله صرنا نقوم عليه >> دعواتكم الله يثبت زوجي ويهديه
مرت الدنيا وربي كتبيلي الحمل والولاده وجبت ولد الله يصلحه طبعا ينام عندنا بالغرفه مرت الأيام تلو الأيام >> صار تعبير

النتيجه
أولدي كبر ويوم صار عمره 9شهور ماشاء الله لا قوة إلا بالله الله يبارك فيه والله ماتتصورون سوى حركه اذنت الساعه وهو كان يلعب بسريره فجأه وقف على خشبت السرير وقعد يأذن يقلد الساعه يصارخ بس بلحن اشوي اذا كبرت وخلصت يكبر ثم اذا كبرت وخلصت يكبر وهكذا حتى النهايه إلى يومكم على هذي الحركه الحين عمره سنه وشهر وهو يمشي ياقف ويكرر حتى وحنا بالغرفه الثانيه اذا سمعها سو نفس الحركات ولا بعد يحط يدينه على اذانه

حبيت افيدكم بتجربتي ولا تنسون له بالدعاء والهداية والصلاح
صدق رسول الله (كل مولود يولد على الفطره )
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الديــــم
الديــــم
واااااااااااااقلبووووو اناااااا

ماشاللله الله يحفظه لك ويهديه ويرزقك بره
من لي غيرك
من لي غيرك
ماشاء الله تبارك الرحمن الله يحفظه لكم وجعله من عباده الصالحين
مي و في
مي و في
ما شاء الله الله يتمم عليكم وعقبالنا............نفسي استمر على صلاه الفجر بوقتها
سر امها
سر امها
الله يجزاكم خير

ولكم المثل يااارب

اختي من وفي اللهم امين احسني النيه وعليك بالدعاء
hendup
hendup
ماشاء الله لا قوة الا بالله تبارك الرحمن الصراحة قصة توسع الصدر الله يحفظة وتشوفون اخوانه وخواته يسون نفس الشي