القهوه السعوديه عقدتنىىىىىىىىىىىىىىى

اطباق عالم حواء

مراحب بنات خبيرات القهوه اللي تقعد الراس بس بدون زعفران لاني مااحبه

ايش الطريقه ومن وين تشترون القهوه الزينه وايش اسمها ونوعها قهوتي دايما لونها اشهب وطعمها مررررررر حاد مع اني اطبخها نص ساعه على نار الكهربائي على 6

نوعها خولاني فاتح

بسرعه اسعفوني بعضهم تجي قهوتهم خفيفه لذيذه بطعم العويدي روعه
8
644

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

درر الماس
درر الماس
اهم شي تختارين نوعية القهوه احسن نوع بن هرري
ولازم تكون الحمسه حقتها وسط مو محترقه
والقهوه اطبخيها فقط ربع ساعه او عشر دقايق بعدين تعقد وتصير طعمها مره اذا طولتي

شوفي هذا الروابط فيه طريقه حلوه للقهوه
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1206296

http://www.forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1485252
lueky
lueky
ممكن تشترين قهوه بن هرري وتحمسينها بالبيت
او تجبينها من محمصه انا اخذها جاهزه ومطحونه واحيانا يخليها غامقه تفشل المهم اذا ماتبغين تحمسينها بالبيت جربي اي محمصه قريبه منك الين تلقين احسنهم والحمسه تكون وسط

بعدين حطيها علي النار مع ماء وخليها تغلي لا تزيد عن ربع ساعه طفي النار واتركيه دقيقه بعدين صبيها بفنجال وشوفي اللون اذا ثقيل زيدي ماءواذا خفيف وش تسوين ؟؟؟ صح زيدي بن >>> قلبت تدريس :42:

بعدين حطي بترمس القهوه هيل ملعقه وممكن اقل من ربع الملعقه الصغيره قرنفل مطحون وصبي القهوه

وبالعافيه
قموره الامورة
انتي من وين حبيبتي انا عندي قهوه بن ومستعده اعطيكي عينه منه وشوفي الطعم انا من جده
أجمل الغيد
أجمل الغيد
اشتري قهوة الخيرالكيس الاخضر وحمصي جزء منها تحميص لين يصير لونها بني غامق شوي ترا اذا صارت نية ماستو ت تصير توجع المعدة وفيها مرارة :06:....
واطحنيها ...ترى القهوة الغامقة احسن من النية اللي ماستوت ولا تحمصت زين :::1/تكون خفيفة على المعدة

2/طعمها يكون الذ

3/تبطي مانتهت يعني اقتصادية ..:cook:

وفوحي لك ماء قد الترمس وزيدي عليها شوي ..واذافاحت حطي قهوتك يعني يمكن الترمس الكبيرة ملعقتين كبار ....واتركيها تطبخ على نار هادية ربع او ثلث ساعة ....وحطي معها شوي حليب بوني السايل بالبريق شوي يعني تقريبا 3ملاعق صغار...يخفف مرارتها ويزين طعمها:cook:

والترمس حطي فيها ملعقة هيل وزعفران بعدين زليها في الترمس :32:...واقدعي مع تمر سكري يحبه قلبك وناديني اتقهوى معك :p
أم الامامير
أم الامامير
ماشاء الله البنات ماقصروا..

بس غريبة ماتحبين الزعفران..وتحبين العويدي انا عكسك تماما..